عرض مشاركة مفردة
  #71  
قديم 03-08-2003, 03:42 PM
ابو رائد ابو رائد غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2003
المشاركات: 1,296
إفتراضي

و هل قرائة القران شيئ حديث على الإسلام فلماذا لا فى المولد النبوى

و هل أكل الحلوى حرام ؟؟ فلماذ تعتبره إحداث فى المولد ؟؟ ألم يكن هنالك فعل اكل ياكل أكلاً أيام الرسول و الصحابه ؟؟ أم تحرموا ما أحل الله مع العلم أنه لا احد يأكل الحلوى فى المولد للعباده و لكن للعاده فهل هناك حديث أو ايه تقول بان أكل الحلوى فى المولد النبوى بدعه ؟؟؟ غريب


الاعتراض على المولد نفسه وليس على القراءه والحلوى

وهل السلام أمر محدث فى الإسلام ليس له اصل ؟؟ أوليس هنالك حديث صحيح يحث على السلام فلماذا السلام بعد الصلاه بدعه وبعد الصلاه أى بعد التسليم يميناً و شمالاً و بعد الصلاه بكم ؟؟؟
تخصيص شيء من العبادات في يوم معين او لحظة معينة او هيئة معينة مكان معين بدعة الا ماورد نص في ذلك.

هل صلاة قيام الليل مستحدثه فى الإسلام ؟؟

و هل صلاتها جماعه فى رمضان مستحدثه ؟؟؟؟


هذه من السنن المتفق عليها وليست بدع


هل الذكر بصوت عالى بعد الصلاه مستحدث فى الإسلام ؟؟

و هل الإجتماع على الذكر بدعه ؟؟؟



انت يالقاتل هذا الذي مؤرقك . . . لازم تذكر الله في جماعة؟ الله سميع قريب مجيب .. تذكر الله بينك وبين نفسك اخلص في العمل وابعد عن الرياء .... وكما قلنا لا يجب تخصيص شكل او هيئة او مكان للعبادة الا بنص.

وهل نية صيام يوم محدد فى الأسبوع الثلاثاء مثلاً بدعه ؟؟؟
راجع الجواب السابق
__________________