عرض مشاركة مفردة
  #20  
قديم 09-08-2003, 09:30 PM
issam issam غير متصل
اهبل تربح
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2001
المشاركات: 409
إفتراضي

شوف******واش يقول : كيف تتصل بمسؤول و كيف تقنع الاخرين ؟!! بالفعل راك عود و راسك كيف الدلاحة و شفتي النصائح تاوعك سير كتبهم في ورقة و علقهم في الطواليط و امسح بيهم ، ثلاث مرات في اليوم ، قبل الاكل و بعده ..
تصورتك أيضا ستقترح علينا الحل السحري ، كي تضاعف من حظوظك ، و تقنع المسؤول ، أن تعرض عليه ترمتك الخانزة باش يقتنع بالدوسي تاعك sur place
يا واحد PD قول لو يهزك لبيتلما و يضرب لك الترما .. و كل شيء يهون في سبيل الوطن .. ينعل بو هاذ الوطن !
انت franchement ماتشي algerian أنت algerchien .. عليك مني merde على merde
عفوا قارئي و لكن لا يمكن التسامح مع انصاف القردة هؤلاء ..

تقول يا ***** :

<<<<أقولك الوطن العربي كله وطن واحد أما وأن الإستعمار قد وضع الحدود فالجزائر لن تفرط في شبر من الصحراء الغربية أحب المغرب أم كره
قد أكون مبالغا لكن الصحراء الغربية لا نقاش فيها و الإستفتاء هو الحل مثل ماقال الرئيس عبد العزيز بوتفيقة ومثل أي جزائري في الجيش أو خارج الجيش ....
قد أكون أدخلت نوعا من السياسة لكنني لدي ثوابث لا أتنازل عليها والأفضل أن يعرفها الإخوة الكرام في المنتدى أفضل >>>>

اسمع يا ولد petasse .. اذا كان الوطن العربي كله وطن واحد فلماذا لا تخجل من نفسك و أنت **** علينا هذا الكلام من قبيل الاستعمار قد وضع الحدود .. أليس الاولى ايها القومي الوطني ان ترفض مبدأ فرضه الاستعمار ليشتت الوطن العربي هذا الذي تدعي الحمية و الحب له !!
ثم تقول أن الجزائر لن تفرط في شبر من الصحراء الغربية ... و هل كانت لكم أم أن ton pere كان على رمالها يضرب le cul تاع يماك ..

{أحب المغرب ام كره} .. الله على عنتره!! اُنظر الى **** من الداخل و عندها تعرف قيمتك يا ***** .. هل ستتحدى الماروك بتلك الرائحة ؟!!

رائحة**** تتطلب استدعاء البرادعي حالا و هانز بليكس عاجلا ليكتبوا تقريرا عاجلا ... فالامر جلل .. قال لك : أحب المغرب ام كره .. نزلت الدموع من عيني من كثرة الضحك ..

و عجبتني ملي قلت {{{ الاستفتاء هو الحل مثل ما قال بوتفليقة }}} ... هكذا قول يا PD .. راني عرفتك دابا ، شوف لاللاك لويزة حنون واش تقول : تنتقد مخطط بيكر و الموقف الجزائري الرسمي و تؤكد مغربية الصحراء ، و وصفت في ندوة صحافية غطتها جريدة اليوم الجزائرية ليوم 6 غشت بأنه /يحمل مخاطر كبيرة على منطقة المغرب العربي و يؤدي الى جهونة المغرب و تونس بداية من الصحراء المغربية ثم الريف المغربي ثم منطقة القبائل بالجزائر / .
و دعت لويزة حنون الى الوحدة مفسرة دعوتها /بأننا لسنا في حاجة الى تقسيم و لدينا تاريخ مشترك / .. كما انتقدت حنون مشروع انشاء قاعدة عسكرية امريكية في جنوب الجزائر و التي يسعى بوتفليقة الى عقد اتفاق مع امريكا بخصوص احتضانها في العمق الجزائري ، الامر الذي سيعرض المنطقة كاملها للخطر و للنزاعات و عدم الاستقرار ..
يبدو ان لويزة حنون هي الرجل الوحيد في الجزائر ..
و هذا هو بوتفليقة تاعكم ..و لعلك سمعت ما قاله وزير الدفاع السابق تاعكم لجريدة مغربية : أن الجزائر ليست في حاجة لدولة جديدة على حدودها / في اشارة الى جمهورية الوهم / داعيا الى ايجاد الصيغة الملائمة التي تسمح للصحراويين بالالتحاق ببلدهم المغرب ...

إقرأ كتاب la mafia des generaux و ابك على حال بلدك الذي يعاني من عصابة الجنرالات يأكلون اللحم و يرمون لكم العضم .. هؤلاء هم العدو فاحذرهم قاتلهم الله .. و لا تضحك على نفسك بآراء غبية ساذجة تسميها ثوابت أو مقدسات .. قل بئس ما يأمركم به ايمانكم ان كنتم مومنين ..

و يا ترؤى هل قرأت ما كتبه عنكم و فيكم أحمد الربعي في الشرق الاوسط عن جمعيى الصداقة الجزائرية الاسرائيلية ... هنا وجه سهام غيرتك و عصبيتك ، لا الى تشتيت شعبين شقيقين يجمع بينهما التاريخ و الجوار و الاخوة العرقية يا ولد ****** ..

"لأن العالم العربي مليء بالمضحكات المبكيات لذلك لم نستغرب الإعلان في العاصمة الجزائرية عن طلب تقدم به عدد من الناشطين لتأسيس جمعية للصداقة بين الجزائر وإسرائيل.
لماذا يذهب عدد من الجزائريين بعيدا لتأسيس جمعية للصداقة مع إسرائيل وهناك صداقات كثيرة قريبة منهم لم ينجزوها، فالجزائريون بحاجة إلى لجنة للصداقة مع الجزائر لكي يتعايشوا مع بعضهم البعض وليوقفوا الذبح بالسكاكين وليلتفتوا إلى إصلاح بيتهم قبل إصلاح بيوت الآخرين، الجزائريون بحاجة إلى لجنة في الجزائر للصداقة بين العرب والبربر، وإذا أراد الجزائريون أن يذهبوا أبعد من ذلك، فما رأيكم بلجنة جزائرية للصداقة مع المملكة المغربية، وهي جار الجزائر القريب الذي ما زالت علاقته به متوترة، العرب يموتون بصداقة الآخرين والاهتمام بمشاكل الآخرين حتى لو كانت بيوتهم خربة، وأحوالهم متردية، فالأحزاب الأردنية مهتمة جدا بالشأن العراقي وتذوب حزنا وكمدا على وجود مجلس حكم عراقي غير منتخب، وهي نفس الأحزاب التي تعتقد أن النظام الانتخابي في الأردن منحاز، وتشكك دائما في نزاهة الانتخابات. وتجمع علماء الشيعة في الكويت يصدر البيانات حول أحوال الشيعة العراقيين ويتباكى على الخلافات بينهم مع أن التنافس والتناحر بين القيادات الشيعية في الكويت يصلان إلى مرحلة كسر العظم، كما حدث في الانتخابات الأخيرة، وليبيا تتباكى على الحريات في العراق دون أي شعور بالذنب، واليمنيون يعترضون على استمرار بقاء القوات الأميركية في العراق ولا يتحدثون عن القوات الأميركية في عدن.
--------

فمتى تنظر الى نفسك في المرآة قبل التحديق بالآخرين، ومتى تتذكر أن من كان بيته من زجاج فليوقف إلقاء الحجارة على بيوت الآخرين.. متى تصحو من غفلة طالت..

لا أدري!
__________________
حـسـب الـواجـد إفـراد الـواحـد لـه ...
حـسـب الـعاشـق تـلـمـيـح الـمـعـشـوق دلالا ...
و أنـا حـسـبـي انـي ولـدتـنـي كـل نـسـاء الأرض و أن امـرأتـي لا تـلـد ...