عرض مشاركة مفردة
  #12  
قديم 12-09-2003, 06:55 AM
kimkam kimkam غير متصل
فنان مبتديء
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2002
المشاركات: 2,476
إفتراضي

اخي الجارح

اخواني الكرام

اخواني

لا اظن ان لغة التهديد بترك المنتدي مجدية او مقبولة , وهذا المنتدي نحن من ينجحه ونحن ايضا من يفشله ويسقطه اذا وجد الفشل .

المنتدي مراة تعكس مشاركات اعضائها فان كانت مفيدة وقوية انعكس ذلك علي المنتدي بهاءا وجمالا وحيوية .

وان كانت تلك المشاركات باهتة وممللة وهزيلة وغير موضوعية مع كثرة السب والشتم والتذمر من بعضنا البعض انعكس ذلك كسلا ومللا وتذمرا وضجرا علي مشاركات الاعضاء وقد يصبح كرها وحقدا (لاقدر الله ) علي المنتدي وعلي اعضائه .

فهل نركز جميعا علي شحذ الافكار المفيدة والمبدعة والمبتكرة , اعتقد ان ذلك اجدي من التهديد بترك المنتدي فوجودنا اساسا لهذا السبب وهذا الهدف (الابداع والابتكار )...هل نحاول اخواني تحقيق هذا الامل والمطلب الغالي علينا جميعا حيث هذه صورتنا وثقافتنا وفكرنا ممثلا في هذا المنتدي في الاخر .

وتاكدوا اخواني ان المنتدي حريص كل الحرص علي الاعضاء وتشجيعهم وبث الحماس فيهم , ولايتوقع الواحد منا ان كتابة موضوع او موضوعين سيجعلان منه نجما في السماء .....المسيرة طويلة اخواني وتحتاج الي الجد والاجتهاد والبحث والمثابرة والصبر فلا نستعجل قطف الثمار قبل نضوجها .

مع تحياتي لكم جميعا دوام التوفيق والتفوق والنجاح

واهلا بك اخي الجارح دائما في خيمتك العامرة التي تحتاج الي افكارك وروحك الجميلة ....جملك الله دائما بالايمان وجميع الاعضاء الكرام.
__________________

kimkam