عرض مشاركة مفردة
  #20  
قديم 18-12-2003, 02:13 AM
النقيب النقيب غير متصل
Banned
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2003
المشاركات: 1,176
إفتراضي

صقر
فيما يُسمى بالملف الأسود لصدام حسين أوراق كثيرة للزعماء العرب فذلك السلاح الذي يُزعم ان صدام فتك به بالبلاد والعباد انما تم تمويله من الدول العربية الخليجية بالخصوص فهل نفهم منك يا صقر انك تطالب بمحاكمة حكامك على الاوراق السوداء!

لبناني
لعلمك فان تعيين المجرم ميشال عون لقيادة الجيش اللبناني تم بموافقة سورية عليا مكافأة له على جهوده في حرب (سوق الغرب) اثناء ترؤسه قيادة اللواء الثامن فهل انك تدين القيادة السورية على موقفها ذلك!؟ لا أظن وبامكانك ان تكون منصفا اكثر بهذا الخصوص وان تعلم ان الدعم العسكري العراقي لميشال عون كان اثناء حرب (ميشال عون) ضد (القوات اللبنانية) وهذه الحرب كانت السبب في تدمير الجيش المسلح عدة وعتادا لدى الكتائب اللبنانية المتطرفة وان العلاقة العراقية اللبنانية عامة كان رساموها رجال السلطة بمن فيهم رؤساء الوزراء (السنيين) على تعاقبهم وكانت مبنية على اسس تجارية كان العراق فيها من الشركاء الرئيسيين للبنان في تلك المرحلة مع ذلك فقد واجه شارعنا حزب البعث العراقي ورفضه في جولات كثيرة باستثناء الجولة التي اوصلت عبدالمجيد الى البرلمان اللبناني ممثلا لحزب البعث العراقي في لبنان.

وبغض النظر عن كل ما قرأتَ وما قد تقرأ فمن هو الجلاد الذي لم يتمكن من الضحك على صدام حسين الا لما تمت المواجهة الصدامية الاميركية!

ولماذا الفرح لسقوط صدام امام الاميركيين!
هل هو الشماتة!؟
هل هو الفرح للمصلحة الاميركية التي تحققت باعتقال صدام او بسقوطه!؟

لقد كان الرئيس السوري بشار الاسد معتدلا لدرجة كبيرة حتى يمتنع عن التعليق على اعتقال صدام برغم ما كان بين سوريا ونظام صدام مما لا يخفى عمن هو مثلك

غاية الكلام قلناه قبلا ونكرره للفائدة
من يريد ان يضحك على صدام او يفرح بسقوطه
فليس في نتيجة مواجهة صدام للصهيونية الاميركية
وكان الاولى به ان يفرح لازالة ما اسماه (الطاغية) بيد شريفة

مع الاسف الشديد
فان المعارضة العراقية التي تتحضر اميركيا لحكم احد اعظم بلادنا
غارقة من الراس الى القدم في العمالة
بداية ونهاية
رغم تنوع الدول الاجنبية التي احتضنتها
واكبر ما يدل على ذلك هو ان لا رمز للسنة الان في القيادة العراقية
لك تحيتي