عرض مشاركة مفردة
  #2  
قديم 28-12-2003, 01:21 PM
abbud abbud غير متصل
عضو متميز
 
تاريخ التّسجيل: Aug 2003
الإقامة: germany
المشاركات: 1,159
إرسال رسالة عبر  AIM إلى abbud
إفتراضي

الاخ ابو رائد
اشهد ان لا الله الا الله وان محمد رسول الله انا مسلم والحمد للله وانا ايضا عشت في الغرب واختلطت واختلط كل يوم بالمسيحيين واعرف عن المسلمين ماتعلمته في صغري حتى بلغت وما زلت اتعلم كل يوم حتى اشبع به عقلي وقلبي وتعلمت ورايت وسمعت وشاهدة وعشت بحكم اختلاطي بالمسيحيين فوجدتهم يطبقون ماقرأته وتعلمته في ديني الاسلامي سواء كان برضاتهم او حسب قانون فرض عليهم المهم ماهو مطبق على ارض الواقع لا لفظا ورأيت المسلمين لايطبقون ماهو في دينهم وكتابهم وسنتهم انا انتقد حالنا اليوم بغض النظر عن ماهو في الماضي والوم الرجال الذين يكثرون من الكلام ولا يعملون او يحثون على عمل ولو جزأء بسيط مما يقولونه.
1-هل تعلم ان الحكومة هنا تصرف رواتب الى الاطفال من ساعة ولادتهم حتى سن الثامنة عشر سواء كان الابوين يعملون ام لايعملون راتب ثابت يخص الطفل وحده هل يوجد مثل هذا القانون في دولنا.
2-الحكومة هنا تصرف راتب للمعيشه والسكن بشكل مستقل لكل فرد ليس لديه عمل سواء كان شاب قادر على العمل او كان شيخا لايعمل الكل لهم حق العيش بشكل يكفل لهم الحياة الكريمة.
3-اذا فصل الزوجان عن بعضهم لاي سبب كان فان الحكومة تصرف راتب الى الزوجه المطلقه لفقدها زوجها (كعامل معنوي) وتصرف راتب الى الطفل الذي بحوزتها بحيث يكفل له الحياة الجيدة لتعويضه عن فقده لرعاية الوالد وانا اعلم ان الوالد وتربيته لاتعوض ولكن احداث الطلاق موجوده عندنا ايضاولايوجد مثل هذا القانون الذي يكفل رعاية الطفل وضياعه ليكون فريسة الحياة الصعبة.
4- اذا كنت اعمل وفقدت عملى لاي سبب سواء كنت فائض او افلست الشركة التى اعمل بها هناك (دائرة العمل) تصرف لى راتبى الشهري بحيث يكفل لى ولعائلتي الحياة استطيع من خلال هذا الراتب تسديد كل مستلزمات المعيشه بكل جوانبها.
5-هناك دائرة الصحة وهي عبارة عن شركات سواء حكوميه او اهلية تعطيني بطاقه لتامين الصحي تستقطع اجورها بشكل رمزي من مرتبي والباقي دعم حكومي سواء كان لدي عمل او لا. ويحق لى المعالجة في اي مكان داخل اوربا بدون اي دفوعات نقديه واعتقد رأيت اعلان دعاية شركة الميثاق في السعوديه وهي شبيهه من ناحية الشكلبما يوجد لدينا اما المضمون فلا اعرف. هذه البطاقه تجعلني مطمان على مستقبل عائلتي من ناحية العلاج.
بعد كل هذا الذي ذكرته وهناك الكثير الذي لم اذكره هل هم قوم لايستحقون ان اسلم عليهم او اهنئهم بعيدهم ونحن نعيش في اوطانهم وننعم من خيراتهم والمهم في الامر انني مسلم ليس ديني لايفرض احد علينا عقيدة غير عقيدتنا
__________________
من اعان الظالم على ظلمه ابتلاه الله بظلمه