عرض مشاركة مفردة
  #8  
قديم 30-01-2004, 09:28 PM
خبيـب خبيـب غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2004
المشاركات: 603
إفتراضي

يا اخانا الكريم:

لم اتهمك انك عميل مخابرات ولم اسىء الظن فيك وما دعوتي الى التحقق من هذا الامر الا بيان مني اني لا اتهمك. انا قلت ان هذا المشروع مرشح ان يكون مشروعا استخباراتيا من الدرجة الاولى فنرجوا ممن يريد المشاركة التحقق من هذا الامر.

لو اردت شيئا لسالتك وحاولت استجوابك الا اني قلت ما عندي وكل منا عنده عقل ليفكر ولست هنا مرجعا لاحد فتنبه لذلك الله يكرمك.

كيمكام قال "ومادخل عادات استخدام منتديات الانترنت .......بالسياسة بالتخصيص كما هو تركيز معظم الاسئلة .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟"

وانا اقول ومن يريد شن حملة توجيه او تضليل او للاستيعاب الفكري والتوجيهي للناس يسال مثل هذه الاسئلة. لكن يبقى اني لا اتهم الرجل صاحب الاطروحة بالعمل لجهة ما لكن موضوع الاطروحة لا يريح ولعل الماء يجري من تحت رجليك ولا تدري. ان شاء الله ابين اكثر طريقة عمل اجهزة الاستخبارات ضمن الجامعات من علمي القليل في هذا الامر ومما تبادر الى سمعي او نحوه.

الاخوة والاخوات:

والله اني احب كثيرا ان اعود للكتابة هنا لكن صدقوني كثرة المشاغل هذه الايام تلهيني حتى عما هو اخص من الكتابة هنا. كنت قد انهيت بعض الاعمال وظننت ان الامور صارت اخف لكن يخلق الله ما لا علم لنا به. اسال الله الا يجعل الدنيا اكبر همنا ومبلغ علمنا. ان شاء الله يتيسر لي حتى ارجع للكتابة هنا فاني احببت الاخوة والاخوات هنا والحمدلله انه تيسر لنا منتديات كالخيمة فيها نوع من حرية التعبير لاخاطب به اخوتي المسلمين ومنهم العرب على الخصوص.

كيمكام وابو نعيم والنقيب والباقون الذين نسيت ذكر اسمهم ان شاء الله لي عودة قريبا الى المطولات.
__________________
لا يضر البحر الخضم ولغة كلب فيه