عرض مشاركة مفردة
  #2  
قديم 21-02-2004, 04:51 AM
اليمامة اليمامة غير متصل
ياسمينة سندباد
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2001
الإقامة: السعودية
المشاركات: 6,889
إفتراضي

حقق هذا الموضوع اثبات تعمد التزوير في تراث شيخ الإسلام ابن تيمية من السقاف ومن هم على شاكلته ولقد كانت المداخلات التي كشفت زيفه قاصمة .. وكثرت الاتصالات التي تدينة وقلت الاتصالات التي تؤيده ( ماعدا بعض الاتصالات الغوغائية )
فظهر التزوير بمايلي :
بتر السقاف متعمدا بعض نصوص ابن تيمية حتى تعطي عكس المعنى تماما ..وحينما يريد الشيخ العرعور او الاستاذ الدوسري كشف هذا التزوير والتحريف العلمي يستخدم اسلوب الشوشرة بموضوعات اخرى ليضيع أصواتهم حتى لاينكشف زيفه .
نقله من كتب اخرى ويقول انها أقوال لابن تيمية وحين سؤاله عن الكتاب يقول بديش أقول .. أنا حر
والغريب أنه يزهو بكذبته ويصدقها ويقول لنا كمشاهدين وهاقد ثبت لديكم أن حسن السقاف لم يكذب
للأسف هو لم يقف عند حد تكفيره لشيخ الاسلام ابن تيمية بل ايضا قال أن معاوية منافق .. وانه لايعتبر الامام أحمد بن حنبل من الائمة الأربعة .. ويخطئ الامام البخاري .

اعجبتني كثيرا هذه الندوة لأنها أوضحت نموذج التدليس الذي نشاهده كثيرا في المنتديات على ابن تيمية والكثير من علماء السلف ووضح للأمة مدى الغش في تحريف النصوص ونقلها بترا أو ان الشيخ ينكرها فيحذفون مايدل على ذلك .
بحق كانت هذه الندوات دفاعا عن تراث ابن تيمية شيخ الاسلام ومجددة
من سلبياتها :
عدم قدرة الدكتور الهاشمي في ضبط الحوار خاصة حين يلجأ السقاف للتشويش بصوت عال للمتصلين او الشيخ العرعور ليضيع صوتهم ويضلل المشاهدين من فضح عدم دقته في النقل والتحريف وكان من باب أولى أن يكون هنالك تحكم بالصوت لمنعه من المقاطعة للتشويش .
كان من باب أولى أن يصر الدكتور الهاشمي على أهمية جلب الكتب التي يريد أن يستند عليها في مخالفة ابن تيمية حتى تظهر حقائق التزوير .
خاصة في مسألة الجنب حينما نسبها لابن تيمية ورفض الاثبات وقال مرة اخرى ( بديش ) أنا حر
__________________