عرض مشاركة مفردة
  #4  
قديم 24-02-2004, 10:05 AM
الشبح الشبح غير متصل
VIP
 
تاريخ التّسجيل: Feb 2002
المشاركات: 319
إفتراضي

اختى اليمامة بارك الله فيكى .. ولكن لى ملاحظة هامة :::::

مهما بلغ الهاكرز وللاسف الشديد من ذكاء ومعرفة لتخريب اى موقع .. فان الوقت الذى ياخذة ذلك قد يقصر وقد يطول .. واعنى هنا قد ياخذ وقت بالفعل طويل .. والمشكلة تكمن فى ان الموقع يمكن اعادة الى ما كان علية فى خلال دقائق .. بعد ان يدخلة اى هاكر....

السؤال الذى يطرح نفسة هنا :: هو ... اغلب الحكومات تتعامل مع هاكرز بطريقة غير قانونية لتحمى مصالحها وتدافع عن شؤنها .. فهى تقدم لهم كل الامكانيات اللازمة لتنفيذ عملهم ضد اى عمل يراد بة امن الدولة او التعدى على اى حقوق للدولة مثل الدين والذى ياتى فى المقدمة ... ولكن بطرق غير نظامية اى بطرق ملتوية لا يستطيع اى شخص اثبات علاقت الدولة كدولة فى الامر .. ولكن يعلم الجميع بان هذة المجموعات مدعومة من الدولة ولكن بصفة غير رسمية .. لذا تجدينهم يغزوننا ويستطيعون ضرب اى موقع لنا ونشر ما يريدون بصورة سريعة وفعالة جدا جدا جدا ..

ولكن انظرى الى حالنا هنا ... للاسف الشديد لا يوجد اى شخص مدعوم ابدا ابدا .. بل يعمل لوحدة .. وقد ياخذ منة ذلك الوقت الكثير والمجهود الكثير .. ولكن لا باس فى سبيل نصرة الدين .. ولكن النتيجة انة بعد النجاح يعاد تشغيل الموقع فى دقائق ؟؟؟؟

ولكنى ارجو من الله العلى القدير التوفيق للجميع .. ولى ملاحظة بسيطة ارجو التاكد من الرابط الاتى .. لانة موجود ضمن الروابط التى وضعت فى اللنك الخاص بالموضوع :

وهو خاص بموقع دليل سلطان للمواقع الاسلامية :::

http://www.allahassurance.com/


سبحانك اللهم وبحمدك .. اشهد ان لا اله الا انت .. استغفرك واتوب اليك
__________________
كل اناء بما فيه ينضح