عرض مشاركة مفردة
  #6  
قديم 15-03-2004, 09:25 AM
Ali4 Ali4 غير متصل
عضو مميّز
 
تاريخ التّسجيل: May 2003
الإقامة: الوطن العربي - ومن القطر الفلسطيني تحديدا !
المشاركات: 2,299
إرسال رسالة عبر بريد الياهو إلى Ali4
إفتراضي

حتى في مقالاتهم الصحفية يستهجنون على اوروبا بانها لا تخرج بمظاهرات ضد الاسلام وانه في اغلب مواقفها مع العرب والمسلمين وهذا كان الهدف من العمليات في مدريد ان تغير اوروبا مسارها .
وسأترجم لكم هنا قسما من مقال اقرأوا وتأملوا :
"11 مليون اسباني خرجوا للتظاهر في شوارع اسبانيا ضد العمليات في مدريد ولاظهار تعاطفهم مع اسر الضحايا ، المظاهرات المؤلمة والصامته ملأت مدن اسبانيا وامتدت الى ساعات متأخرة من الليل ، حملت بها لافتات ضد الارهاب وضد العنف ومع الديموقراطية والدستور .
بعض المجموعات رفعت لافتات ضد منظمة ايتا ، لكن لافتة ضد القاعدة لم ترفع هناك ، لافتات احتجاج ضد الارهاب الاسلامي ايضا لم تظهر في مظاهرات الاحتجاج والتعاطف مع الاسبان في اوروبا هذا بالرغم ان استطلاعات الراي تشير الى ان غالبية الاوروبيين يعتقدون ان الاسلام المتطرف وراء هذه الهجمات الارهابية في مدريد ....
على حسب المفهوم الاوروبي الحالي للارهاب في القرن 21 لايوجد اسماء ، اوجه او دين الارهاب معروف كخطر على الامن القومي ...
لكن ان يتظاهروا بعلنية ضد الارهاب الاسلامي ؟ اخراج الملايين هكذا الى الشوارع ؟ ما عاذ الله هذا غير " طبيعي " ولا فيه حضارة وهو امر مخيف !!!!....
المظاهرات ضد الولايات المتحدة كانت بارزة طوال الحرب الباردة في اوروبا الغربية ، لكن مظاهرة جماعية واحدة ضد الاتحاد السوفيتي لم تخرج الى الشوارع . هذا المشهد يعود على نفسه الان بالنسبة للاسلام المتطرف ، لب المعارضة في اوروبا ومظاهراتها تكون ضد الامبريالية الامريكية وضد الصهيونية ، وليس ضد الارهاب الاسلامي ،ولاحتى ضد القاعدة . لهذا لو تحملت القاعدة المسؤولية كاملة على من سيصب المتظاهرون غضبهم ؟
تخمين صحيح : على الولايات المتحدة طبعا !!!"


اذن فان ما يغيضهم ان اوروبا لم تنجر ورائهم بالكامل حتى الان ......

ولو اتيح لكم قراة المقال للاحظتم لغة الغضب به والسخرية احيانا
__________________


إن حرية الكلمة هي المقدمة الأولى للديمقراطية - جمال عبد الناصر


* ما اخذ بالقوة لا بد ان يسترد بالقوة

*وما نيل المطالب بالتمني ... ولكن تؤخذ الدنيا غلابا
وما استعصى على قوم منال ... اذا الاقدام كان لهم ركابا

Ali_Anabossi@hotmail.com


اضغط هنا