عرض مشاركة مفردة
  #6  
قديم 08-04-2004, 01:08 PM
muslima04 muslima04 غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التّسجيل: Dec 2003
المشاركات: 872
إفتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على خير خلق الله(صلوا على الحبيب)

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته،(وَإِذَا حُيِّيْتُم بِتَحِيَّةٍ فَحَيُّواْ بِأَحْسَنَ مِنْهَا أَوْ رُدُّوهَا إِنَّ اللّهَ كَانَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ حَسِيباً {86})

حبيبتي دلوعة،ما الذي تقولينه؟ أينقص شيء في هذه الخيمة وأنت موجودة فيها؟؟ كفاها شرفا أنك تشرفين عليها،وكفاها حيوية بمرورك منها حبيبتي

وأصارحك قائلة حبيبتي أنني أعتقد،بل موقنة أن الخيمة التي تستحق مشاركة الجميع بدون استثناء،والمشاركة الدائمة طبعا،هي أولا،الخيمة الإسلامية،ثم هذه الخيمة(خيمة الأسرة والمجتمع)،لماذا؟ ببساطة لأننا خلقنا لنعبد الله وننصر دينه ونبلغ عن حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم ولو آية،لذلك مشاركتنا في الخيمة الإسلامية واجبة ومهمة،ثم إن الرسول صلى الله عليه وسلم أوصانا بالأهل،(خيركم خيركم لأهله وأنا خيركم لأهلي)،من هنا يجب أن نهتم بكل ما يتعلق بالأسرة لنتعلم ونعلم،علنا نكون خيرا لأهلنا،ثم إنه يعني صراحة،لو كل الناس يهتمون يالتفقه في ديننا الحنيف و التبليغ عنه ثم بأمور أهله وتعلم آداب المعاشرة الأسرية وتعليمها،لكان مجتمعنا خير مجتمع ولكانت أمتنا أعلم الأمم وأحسنها،لكن للأسف الكثير يغفلون عن هاتين النقطتين الأساسيتين،لذلك نحن وراء وراء،لكن نصر الله آت بإذن الله،فلا حزن إن شاء الله.

هل كنت واضحة يا دلوعة؟ فلا تقولي أنك تقصرين في حقها أو ... لا لا لا يا حبيبتي،وهل يعني تلومين نفسك بما يفعله الآخرون؟؟ لا ثم لا!! ثم إنك شجاعة ما شاء الله عليك،أنت لازلت تدرسين و مع ذلك تتحملين مسؤولية مهمة،إشرافك على هذه الخيمة،فلا حزن ولا لوم،امضي على الدرب ورأسك مرفوع،لكن طبعا دون أن تنسى التواضع لله،فمن تواضع لله رفعه،مفهوم؟؟

بالمناسبة،الإمتحانات،ماذا؟ جيد؟؟ كان الله في عونك وعون أبناء المسلمين جميعا يا رب،إن شاء الله تكون النتيجة جيدة،يا حبيبتي،والله لو تعلمي أن تلك السنين الدراسية هي من أحلى السنين الدراسية وأيسرهم،آه ثم آه،أكيد ستفهمين مقصودي إن شاء الله عندما تدخلين الجامعة بإذن الله.

هيا يا حبيبتي،أتركك الآن،وصلت الفكرة أليس كذلك؟؟

والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
الرد مع إقتباس