عرض مشاركة مفردة
  #18  
قديم 15-04-2004, 04:56 PM
خبيـب خبيـب غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2004
المشاركات: 603
إفتراضي

يا شوكت:

انت تكلم بعض الاشخاص هنا فقط ام تحاول اظهار موقف للناس كلهم؟ اي واحد سيقاتل المحتل سيجد السند والعون لعمله هذا من قبل الناس ومن قبل من له الحل والربط. فدعك مما يقوله فلان او فلان هنا في المنتدى ان وافق او لم يوافق على عمل الصدر او غيره لما قاتل. يعني هل الصدر ان قاتل يكون قاتل ليرضي الوافي او غيره؟ بل ان القتال يكون عن مبدا وهو رفض الاحتلال والوقوف بوجه المخططات الخبيثة التي تحاك لنا. فلا تبرر اعمال الصدر او غيره من منظور كلام الوافي ولا كلم خبيب او غيره. يعني عجبت من ردك وهو انه لو قاتل الصدر فان الوافي او غيره لن يرضوا. هذا ليس كلام رجل راشد يدري ما يقول. لا تظن ان هذا تهجم عليك فانا لا اعرفك واقرا لك احيانا لكن هذا رايي في منهجك الذي سلكته في تبرير القتال اولا ثم في تبرير الاستسلام ثانيا,


اما قصة شيعي سني واقلية ومدري ايش فاكرر انا لا اريد ان ادخل في نقاش شيعي سني الان لكن لما يجد سني كتبا وخطبا واشرطة وفيديو تطعن فيما يعتبره السنة خطا احمر فانتظر الردود والا فعليك ان تنهى الشيعة -ممن يقومون بهذا العمل- عن فعلهم هذا. تقول ان الحزب قاتل اليهود ومع ذلك طعنوا به وووو. طيب. هل قتال اليهود يبرر عدم التهجم مطلقا على الحزب مثلا؟ الجواب ياتي من منهجكم انتم فان قتال الكفار والتضحية بالنفس والمال والولد والاب والام والاخت والاخ لنشر الدين الحق لم يشفع للصحابة عندكم. فاذا كال الواحد بمكيالكم قمتم عليه. ارجو ان تكون فهمت ما اريد قوله.

انا لست طرفا مع الوافي وغيره او ضد الوافي وغيره في كلامي هذا والوافي موجود يستطيع ان يدافع عن نفسه لكني اتكلم بما رايت فقط لا غير فارجوا الا تقحمني في جدال لا طائل له.
__________________
لا يضر البحر الخضم ولغة كلب فيه