عرض مشاركة مفردة
  #99  
قديم 16-04-2004, 09:45 AM
muslima04 muslima04 غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التّسجيل: Dec 2003
المشاركات: 872
إفتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على خير خلق الله(صلوا على الحبيب)

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته،(وَإِذَا حُيِّيْتُم بِتَحِيَّةٍ فَحَيُّواْ بِأَحْسَنَ مِنْهَا أَوْ رُدُّوهَا إِنَّ اللّهَ كَانَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ حَسِيباً {86})
[HR]

إقتباس:
( مر ) ( أه أه أه أهههه )

(( مر )) و (( آآآآآآه ))



سبحان الله!!

آه؟ آه ممن؟؟ آه من التي حملتك 9 أشهر في بطنها وباتت تسهر على تربيتك؟؟ آه من التي تألمت كثيرا لتحضرك إلى الحياة بفضل الله ورحمته؟؟ آه من التي منحتك الحنان والعطف؟؟ أم آه من التي حافظت على شرفها خشية الله ثم لتمنح نفسها لك؟؟ آه من التي قاست معك الشدائد وشاركتك في الجميل؟؟ آه من التي تمنحك حنانها وحبها؟؟ أم آه من التي هي من دمك ولحمك؟؟ آه من التي كانت إذا مسها أحد بضر تأتي إليك لتعزها وتدافع عنها؟؟

حق علينا نحن أن نتأوه منكم يا رجال! آه منكم أنتم،نرى فيكم النهار والليل،ولا ترون فينا سوى الليل،نرى فيكم الزوج والأب والأخ والصديق،ولا ترون فينا سوى الزوجة،نفتخر بمنحكم أطفالا،وتفتخرون بأطفالكم دوننا،نتمنى أن لو كنتم بجانبنا طوال النهار لنملأ أعيننا منكم،وتتمنون أن لو تتخلصون منا بسرعة لتسرقوا نظرات من أخريات،نرجو من الله أن يجمعنا في جنته كما جمعنا في دنياه،وترجون من الله أن يرزقكم بحور عين،تعاتبوننا عندما نشتكي منكم لأمهاتنا وصديقاتنا،وتسارعون في التكلم عنا بينكم بأقبح الصور وبدون حياء،ترون فينا المتاع،ونرى فيكم الحياة،تشتكون من كيدنا،والعالم كله حروب بسببكم،تقولون أن بين شفتينا السم،وتنسون أن ما يخرج من بين شفتيكم هو السم الحقيقي،تزعمون بقولكم أنكم تشترون حبنا بالذهب،وتنسون أننا نمنحكم حبنا إلى الأبد بكلمة طيبة فقط،تسخرون منا إن قلنا أنكم يا رجال شكل واحد،وتنسون أنكم تنظرون إلى النساء نظرة امرأة واحدة.. آه يا رجال منكم،تعيبوننا ولستم شيئا دوننا..

فآه ثم آه ثُم آه..وأهههههههههههههههههههههه منكم يا ذئاب..أقصد.. يا رجال!

سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك.

والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
الرد مع إقتباس