عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 12-05-2004, 01:30 PM
ابو جاسم المصرى ابو جاسم المصرى غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Nov 2003
الإقامة: ارض الاسلام
المشاركات: 585
إفتراضي ليس بيننا وبين الصليب عتاب الا الذبح وقطع الرقاب..

بسم الله الرحمن الرحيم

"قاتلوهم يعذبهم الله بأيديكم ويخزهم وينصركم عليهم
ويشف صدور قوم مؤمنين ويذهب غيظ قلوبهم"

الله اكبر ولله الحمد

***ولن يكون بيننا وبين الصليب عتاب،،، سوى الذبح وقطع الرقاب ان شاء الله ***

تتسائل ...,,,لماذا ؟

لأنهم

لم يتركوا لنا الا هذا الخيار

ولكن كيف ...,,,؟

قبل ان اخوض اليكم الاسباب ... اضافة لما رأيتموه وتألمتم وبكيتم وتمزقت قلوبكم وتناثرت اوصالكم له وما حدث ويحدث فى العراق وفلسطين وافغانستان وقتلهم للصحفيين والابرياء وكل من يفكر
فى ان يقول الحقيقة...او يشهد بها ...وارهاب الدول وفرض العقوبات
والضغط على الانظمة ...واثارة الفتن فى كل بلاد الاسلام ...و...و....

اخوتى ارجو ان تتحملوا ما سأقوله لكم وهذه اول مرة اسبب لكم الما
ولكن
لتعرفوا لماذا انا ثائر من اجل دينى وامتى واهلى وعرضى وتراب ارضى وسمائى وهوائى وكل مسلم على وجه الارض.

التقرير الاول :

*** الاحتلال الأمريكي :90% من المعتقلين العراقيين ''اعتقلوا خطأً'' ***

قالت المخابرات العسكرية التابعة لقوات الاحتلال في العراق إن ما يقرب من 70-90% من المعتقلين العراقيين 'اعتقلوا خطأ وظلمًا' وفقًا لما ذكرته صحيفة 'لوس أنجيلوس تايمز' الأمريكية في عددها ليوم الثلاثاء.
وتقول الصحيفة: إن هذه الاعترافات جاءت في التقرير السري للجنة الدولية للصليب الأحمر والذي تسربت منه أجزاء إلى وسائل الإعلام.
ولازالت تقوم الصحف الأمريكية بنشر تفاصيل هذا التقرير الذي يتكتم الصليب الأحمر على تفاصيله، ويكشف التقرير عن مجموعة واسعة من الانتهاكات بما فيها الإهانات والحجز الانفرادي المطوّل والتعذيب، التي كانت تمارس ضد المعتقلين العراقيين في أبي غريب وغيره من المعتقلات.
وقال التقرير: إن لجنة الصليب الأحمر أُبلغت بأن هذه المعاملة جزء من عمليات التحقيق المتبعة،،
*******
التقرير الثانى:

*** طفلة عراقية قتلها البريطانيون بدم بارد في البصرة ***

نشرت صحيفة الإندبندنت صورة ضخمة على صفحتها الأولى لطفلة عراقية صغيرة أفردت لها كامل صفحتها الأولى وكتبت تحتها عنوانا معبرا يقول: هذه هي [حنان مطرود] قتلها البريطانيون في البصرة.
وجاء في المقال: 'كانت حنان مطرود تلعب مع ثلاثة من رفاقها بالقرب من بيتها عندما اقتربت عربة مدرعة منهم وفجأة انطلقت رصاصات أصابت حنان الصغيرة في المعدة وقد تم نقلها إلى المستشفى وخضعت لجراحة عاجلة، لكنها ماتت وليس هناك شك في مسؤولية الجنود البريطانيين الذين قتلوها بدم بارد.
ووفقا لما نقلته قناة العربية الإخبارية فقد قال تقرير لمنظمة العفو الدولية صدر اليوم إن الطفلة حنان التي قتلت في 21 أغسطس من العام الماضي، هي واحدة من بين 37 عراقيا مدنيا قتلوا على يد القوات البريطانية رغم أنهم لم يكونوا يمثلون خطرا عليهم، ويؤكد التقرير أن أي تحقيق رسمي لم يجر بشأن هذه الحوادث،،،
******
التقرير الثالث:

*** محامي أحدي المجندات الأمريكيات: الجنود كانوا يدعون زملاءهم لحضور ''حفلات التعذيب'' ***

اتهم محامي إحدى المجندات الأمريكيات في فضيحة تعذيب السجناء العراقيين داخل معتقل أبي غريب سلطات التحقيق بتلفيق التهم جزافًا بحق موكلته ودون الاستناد إلى أدلة ومبررات قوية تثبت ذلك.
وقال: إن المسئولين عن التحقيق في الفضيحة لا يهمهم سوى الانتهاء من عقد المحاكمات في أسرع وقت لتهدئة الغضب العالمي ولتخفيف حدة الانتقادات الموجهة لإدارة الرئيس 'بوش'.
وأشار محامي المجندة 'ميجان أمبول'، وهي واحدة من بين سبعة جنود أمريكيين متهمين بتعذيب السجناء العراقيين إلى أن سلطات التحقيق استندت في اتهاماتها لموكلته على ظهورها في إحدى الصور بالقرب من المجندة' لينداي إنجلاند' التي كانت تجر أحد السجناء من رقبته وهو مجرد من ملابسه.
وكشف المحامي ويدعى 'هارفي فولزيد' النقاب عن وجود مجموعة من الجنود داخل المعتقل كانوا يمارسون التعذيب ضد السجناء بشكل مستمر، وكانوا يدعون زملاءهم من خارج المعتقل لحضور حفلات التعذيب.
ونقلت صحيفة الأخبار المصرية عن مصادرها الخارجية قول المحامي: 'إن المجندة 'لينداي إنجلاند' ترتبط بعلاقة عاطفية مع أحد حراس المعتقل وكانت تأتي بين الحين والآخر لزيارته والتلذذ بمشاهدة السجناء وهم يعذبون بوحشية'.
يشار إلى أن سلطات التحقيق في فضيحة التعذيب وجهت إلي سبعة جنود أمريكيين من السرية 372 شرطة عسكرية المكلفة بالإشراف على المعتقل تهمًا بإساءة معاملة السجناء والإخلال بواجبات الوظيفة وممارسة أساليب غير مشروعة بحقهم ومن المنتظر أن تبدأ أولى المحاكمات العسكرية للجنود يوم الأربعاء القادم.
من جهة أخرى, زعم محامي المجندة 'لينداي إنجلاند' أن موكلته تلقت أوامر من قادتها بفعل ذلك, مشيرًا إلى أنهم أخبروها أن تلك الصور سوف تستخدم لترويع باقي السجناء وإجبارهم على التجاوب مع المحققين الأمريكيين.
وأشار المحامي ويدعى 'كارل ماجوير' وهو أحد أعضاء فريق الدفاع عن 'لينداي' أن قادة السجن اختاروا موكلته دون باقي المجندات للقيام بذلك لأنها كانت صغيرة السن وتتمتع بقدر كبير من الجمال وهو ما سيمثل إهانة كبيرة للرجل العراقي,,.
*********
التقرير الرابع :

*** الجارديان تنقل إفادات مروعة عن ''السجينات في العراق'' ***

تنقل صحيفة الجارديان في عددها الصادر اليوم الأربعاء إفادات مروعة عن السجينات في العراق على لسان الدكتورة 'هدى شاكر' أستاذة العلوم السياسية العراقية والتي تعرضت للاضطهاد وسوء المعاملة على أيدي الجنود الأمريكيين.
وتقول الأستاذة العراقية: إن الجنود الأمريكيين اغتصبوا كثيرا من النساء العراقيات السجينات في أبي غريب وأن أحداهن حملت ولكنها اختفت الآن من الوجود.
وأضافت الجارديان أن الصحافة الأمريكية اطلعت على صور لجنود أمريكيين يقومون باغتصاب سجينات عراقيات أو يصورونهن عاريات.
وقالت الجريدة, وفق ما نقلت عنها 'بي بي سي': إن تلك الصور ستثير ضجة حين تنشر.
وتقول الجريدة: إن خمس عراقيات لا زلن سجينات في أبي غريب بتهم تتعلق بمساعدة المقاومة أو لكونهن من أسر كبار البعثيين وأن الأمريكيين أفرجوا عن معظم السجينات في بداية تكشف فضيحة صور السجن,,.
********
التقرير الخامس:

***بعد قيامه بسب الإسلام: الجنرال بويكين متورط في تعذيب الأسرى بالعراق ***

كشفت تقارير صحفية أمريكية عن تورط الجنرال الأمريكي وليام بويكين ، الذي صرح في وقت سابق بان المسلمين يعبدون " وثناً " في فضيحة تعذيب الأسرى العراقيين على يد جنود الاحتلال الأمريكي في سجن أبو غريب ، من خلال تقديم نصائح مكتوبة لوزارة الدفاع عن كيفية التعامل مع الأسرى من خلال إذلالهم .
وأشارت وكالة "رويترز" الى انه تم إبلاغ جلسة لمجلس الشيوخ الأمريكي بشأن فضيحة تعذيب الأسرى العراقيين بأن اللفتنانت جنرال وليام بويكين المسيحي الإنجيلي زود مسئولا مدنيا بارزا من وزارة الدفاع خلال فصل الصيف الماضي بتوصيات حول سبل حصول المحققين العسكريين على مزيد من معلومات الاستخبارات من السجناء العراقيين. ولمح منتقدون الى أن هذه التوصيات وصلت الى حد موافقة عالية المستوى على الانتهاكات الجنسية والجسدية التي تعرض لها الأسرى من أجل "تليين" الأسرى قبل التحقيق معهم .
وقال مساعدون من الكونجرس وجماعات عربية أمريكية وجماعات إسلامية إن أي تورط من جانب بويكين قد يثير قلق العرب والمسلمين بالخارج من جديد من أن تكون الحرب التي تقودها الولايات المتحدة على ما تزعم انه " إرهابا " هي في واقع الأمر حربا على الإسلام. وقال كريس توينسينج رئيس تحرير "ميدل ايست ريبورت " وهي مجلة ربع سنوية مقرها الولايات المتحدة "سيؤخذ هذا على أنه دليل على أن ما حدث في سجن أبو غريب دليل على ثقافة موسعة لانتهاك أدمية العرب والمسلمين تستند على المفهوم الأمريكي بتفوق المسيحية " .
قال جنرال وليام بويكين نائب وكيل وزارة الدفاع لشؤون المخابرات ودعم الجهد الحربي في كلمات ألقاها في كنائس ولقاءات افطار للصلاة يوم 16 أكتوبر الماضي مع عدد من الجمعيات المسيحية " إن المسلمين يعبدون " وثنا " وليس " إلها حقيقيا " .
ووصف بويكين معركة الولايات المتحدة مع الإسلاميين على أنها معركة مع " الشيطان " قائلاً " إنهم يسعون لتدمير أمريكا " لأننا شعب مسيحي " .
وفي إحدى هذه الكلمات استدعى بويكين من ذاكرته مقاتلا مسلماً في الصومال واستخف بقوله " إن القوات الأمريكية لن تنال منه ابدا لان الله يحميه " . فقال .. لمستمعيه " حسناً .. انتم تعرفون ما اعرف ان إلهي اكبر من إلهه... كنت اعرف ان إلهي إله حقيقي وإلهه مجرد وثن "
******
التقرير السادس:

*** لو كوريه إنترناسيونال: ''إيطاليا شريكة في تعذيب العراقيين'' ***

أكد رئيس الوزراء الإيطالي 'سيلفيو برلسكوني' مجددًا على أنه لن يمد المهمة العسكرية الإيطالية في العراق بدلاً من الإعراب عن أسفه بشأن قضية سوء معاملة العراقيين في السجون.
وحسب ما ذكرت مجلة 'لوكوريه إنترناسيونال' الفرنسية، رأى رئيس حزب المعارضة الإيطالية 'فرنسيسكوا روتولي' الذي صدم عند سماعه خبر إساءة معاملة السجناء العراقيين أن إيطاليا لا يجب أن تكتفي بالدفاع متمسكة بالتخفي وراء: 'نحن لا نعلم شيئًا، إنهم لم يخبرونا'. ويتساءل 'فرنسيسكوا روتولي' في لقاء عقده مع صحيفة 'لا ريبوبليكا' الإيطالية كيف يصدق أن إيطاليا ثالث دولة لها قوات عسكرية بالعراق بعد الولايات المتحدة وبريطانيا لم يتم إخبارها؟
وأضاف: ذكر تقرير صادر عن منظمة الصليب الأحمر أن الأشخاص الذين اعتقلتهم القوات الإيطالية يتم عزلهم واعتقالهم في مناطق خاصة بالسجن الخاص بالاستجوابات. وهذا يشير بطريقة غير مباشرة إلى أننا شاركنا في هذا التمييز. وأضاف: 'ينبغي على الحكومة توضيح ما إذا كان جنودنا يعلمون ما حدث أم لا'.
ويرى 'فرنسيسكو' أنه ينبغي على إيطاليا التنديد بتعذيب السجناء على يد القوات الأمريكية وأنه يجب تغيير التوجيه أو سحب جنودنا.
وأوضح المسؤول الإيطالي أنه: 'إذا كان 'برلسكوني' لم يظهر أي إشارة واضحة لاختلافه مع 'بوش' فإن خزي التعذيب سوف يصيب إيطاليا ويصبح عودة الجنود أمر لا مفر منه'.....
*******
يتبع اشقائى الغيورين الشرفاء فقط
__________________
الله اكبر ولله الحمد