عرض مشاركة مفردة
  #3  
قديم 05-06-2004, 05:25 AM
أسير الدليل أسير الدليل غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: May 2003
المشاركات: 245
إفتراضي

(( تنظيم القاعدة الإرهابي بقيادة المفسد في الأرض

ابن لادن يتبنّى عمليّة الخبر ))


نشرته القنوات ووكالات الأنباء : بيان عاجل للقاعدة حول الخبر


التقرير الإخباري الحادي عشر بشأن تفاصيل عملية سرية القدس



قال الله تعالى : [ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن تَنصُرُوا اللَّهَ يَنصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ # وَالَّذِينَ كَفَرُوا فَتَعْسًا لَّهُمْ وَأَضَلَّ أَعْمَالَهُمْ ] ..


إلحاقاً لما تم إيضاحه في بيان غزوة سرية القدس المباركة نوضح الحقائق التالية : بدأت الغزوة المباركة يوم أمس السبت في مدينة الخبر باقتحام أربعة من المجاهدين لمقر شركة ( بتروليم سنتر ) التابعة لشركة ( هيل برتون ) الأمريكية الاحتلالية والتي ذكرها الشيخ أسامة في خطابه ما قبل الأخير وأشار إلى دورها في خدمة مشروع الاحتلال الأمريكي لبلاد المسلمين ، وفي هذا المقر قتل المجاهدون أربعة أشخاص اثنان منهم أمريكيان وآخر غربي ورجل أمن ، وبعد ذلك قام المجاهدون بربط جثة أحد الأمريكيين وسحل جثته في شوارع المدينة .

ثم انتقل المجاهدون إلى موقع آخر وهو مقر شركة ( ابيكروب ) وأثناء توجههم إليها صادفوا كميناً من القوات السلولية الذين تم دحرهم بحمد الله وقتل منهم اثنان وجرح ثالث ، وفي مقر الشركة قتل المجاهدون مديرها المالي وهو بريطاني الجنسية واثنين من الموظفين الفلبيين النصارى . ثم انتقل المجاهدون إلى الموقع الثالث : مجمع معن الصائغ ( مجمع الواحة ) وهو مجمع يقطن فيه أفراد القوات الأمريكية المحتلة وكبار موظفي شركات الاحتلال الأمريكي واستطاع المجاهدون تصفية الحراسات الموجودة حول الموقع وقتل سائق ( الهمر ) وحامل الرشاش ( عيار خمسين ) ثم دخل المجاهدون المجمع ومشطوا المنطقة وقتلوا عدداً من الغربيين من بينهم أمريكي ، وفي أحد الفنادق احتجزوا عدداً من الغربيين وقتلوهم من بينهم إيطالي وسويدي تم نحرهما ، بعدما وجه الإيطالي رسالة إلى العالم عبر قناة الجزيرة الفضائية ، كما قُتل عشرة هنود من عباد البقر قتلة إخواننا المسلمين في كشمير وهم من المهندسين العاملين في الشركات النفطية .

وفي هذه الأثناء حاولت القوات السلولية اقتحام المبنى الذي يوجد به المجاهدون وصد المجاهدون هجومهم مرتين وأصيب الضابط قائد عملية الاقتحام وعدد من جنوده باعتراف النظام السلولي المرتد . وبعد ذلك استطاع المجاهدون – بحمد الله – الانسحاب من الموقع رغم الطوق الأمني المشدد ، والانحياز إلى أماكن آمنة بعد أن استشهد – بإذن الله - أحد الأبطال وهو المجاهد ( نمر بن سهاج البقمي ) - رفع الله درجته في عليين – والذي فدى إخوانه بنفسه وعرض نفسه للشهادة تسهيلاً لمهمة إخوانه والتغطية عليهم ، هذا وقد شارك في الهجوم أحد المطلوبين الستة والعشرين ، وسجلت وقائع العملية صوتياً وسينشر شيء من هذا التسجيل في وقت لاحق إن شاء الله تعالى ، واستمرت العملية المباركة لمدة يوم كامل منيت فيه قوات آل سلول بهزيمة نكراء ولله الحمد . والجدير بالذكر أن المجاهدين كانوا حريصين جداً على دماء المسلمين حيث كانوا يميزون بينهم وبين الصليبيين الكفار وقد أخلوا سبيل هؤلاء المسلمين وأخرجوهم من منطقة القتال ، خلافاً لما تقوم به قوات الحكومة المرتدة من الرمي العشوائي وفي كل اتجاه دون مراعاة أو تمييز . وننبه إلى زيف ادعاءات الإعلام السلولي وأن قواتهم حررت رهائن من المجمع أو أنها قبضت على أحد من المجاهدين فكل ذلك كذب لا أساس له من الصحة ، ولم يقدر هؤلاء الجبناء على دخول المجمع إلا بعد خروج المجاهدين منه ، ولم يبق المجاهدون على أحد من الرهائن حياً بل تمت تصفية كل من وقع في أيديهم من الكفار والصليبيين .

وإننا نحمد الله كثيراً على هذه العملية النوعية المباركة ، ونجدد عزمنا على دحر قوات الصليب والطاغوت ، وتحرير أرض المسلمين ، وإقامة شرع الله وتنفيذ أوامره ، وتطهير جزيرة العرب من المشركين .

وأما حكومة آل سلول فلتفرح بعملياتها الاستعراضية الفاشلة ، وقواتها الهزيلة المندحرة التي فضحها الله على رؤوس العالمين وهزمها شر هزيمة رغم قلة عدد المجاهدين وعدتهم ، حيث وقف الآلاف من جنود الطاغوت المدججين بأنواع الأسلحة الخفيفة والثقيلة ، تدعمهم الطائرات العمودية ، والمدرعات والمصفحات ، من كافة القطاعات ( الجيش والحرس الوطني ، وقوات الطوارئ ، وقوات الأمن الخاصة ، والشرطة ، والمرور ، والدفاع المدني وغيرها ) وقف أولئك كلهم عاجزين أمام أربعة من المجاهدين فقط ولمدة يوم كامل ولكن كما قال تعالى ( إن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم ) والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون .


تـنـظـيـم الـقـاعـدة فـي جـزيـرة الـعـرب

بلاد الحرمين - يوم الأحد 11 / 4 / 1425هـ - 30 / 5 / 2004م