عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 15-08-2004, 03:45 PM
الهلالى الهلالى غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: May 2004
المشاركات: 1,294
إفتراضي ماما أمريكا حليفتى وصديقتى ...أنقذتنى من صدام !!

لفت نظرى هذا الخبر الذى يقول .....

======================================
الخليج / ينتاب زعماء الحزب الجمهوري الأمريكي قلق شديد من الآثار السلبية لفضيحة جديدة يتوقع ان يتم تفجيرها اثناء انعقاد المؤتمر القومي العام لحزبهم في نيويورك نهاية الجاري. وتتعلق الفضيحة بنشر صور جديدة لتعذيب معتقلين عراقيين، تشمل اغتصاب عراقيات وأطفال امام آبائهم في سجن أبوغريب قرب بغداد وأماكن أخرى في العراق.


وعلمت “الخليج” ان دوائر الجمهوريين قررت القيام ب”ترويج استباقي” للتخفيف من وطأة الفضيحة الجديدة التي حصلت “الخليج” على عدد من صورها التي يتوقع ان تنشر على أوسع نطاق في العالم.


وتوقع راي ماكجفرن المسؤول السابق في وكالة الاستخبارات المركزية الامريكية (سي.آي.ايه) أن يتم الاعلان عن تفاصيل الفضيحة وصورها في غضون “الأيام أو الأسابيع القليلة المقبلة”. وأوضح انها تصور تفاصيل اغتصاب عراقيات وحوالي 100 طفل لا تتعدى أعمار بعضهم 10 سنوات.


واشار الى أن الصور الجديدة التقطها سارجنت في الجيش الأمريكي يدعى صمويل بروفانس. ويظهر في أحدها طفل تم تعذيبه وتلطيخه بالطين وضربه على مرأى من والده حتى يجبر الأخير على الإدلاء بمعلومات.


وفي المقابل تتحدث دوائر الجمهوريين في محاولة للتقليل من وطأة الفضيحة الجديدة، عن قيام قوات أمريكية بإنقاذ نحو 150 معتقلاً عراقياً زعموا أن سلطات وزارة الداخلية العراقية المؤقتة كانت تقوم بتعذيبهم في مبنى الوزارة بعد يوم واحد من تسليم السلطة للعراقيين، وذلك في مسعى لإظهار القوات المحتلة بمظهر نبيل كمنقذ للسجناء العراقيين.


ويتوقع أن تؤدي فضيحة اغتصاب العراقيات والأطفال في العراق إلى هزة مدوية قد تؤثر في فرص إعادة انتخاب الرئيس جورج دبليو بوش الذي يأمل بمسيرة ظافرة منذ المؤتمر الجمهوري العام حتى يوم الاقتراع الذي يصادف 2 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.
================================

هل مازلت أمريكا حليفة .....
أخوانى الأعضاء .. ما رأيكم فيمن يتولى امريكا .... أو يتحالف معها ؟؟
فضلا أجيبونى