عرض مشاركة مفردة
  #10  
قديم 15-09-2004, 11:31 AM
القوس القوس غير متصل
وما رميت إذ رميت
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2002
المشاركات: 2,350
إفتراضي تهذيب الموضوع الأساسي

اولا لا ارى سببا ان نعرف ردود الكاتبة الغيورة وايراد مواضيع هذا الكاتب الا ان كان هناك دعاية للكاتب او شيء من هذا القبيل وعليه لزم حذف كل ما هو متعلق بغير ام اسامة من ذلك الموضوع.

ثانيا ان كان الرحم الذي تسبب في وجود اسامة يستحق هذا العقاب وتلك الألفاظ فما رأي ذاك الكاتب فيمن نفخ الروح في اسامة ووهب له الحياة واكثر من ذلك ان اسامة ينتمي له ويدافع بنية العبادة له...كيف سيعاقبه كاتبنا لو ان له من الأمر شيء.

ثالثا الغيرة على الوطن وعلى الأسلام لا يجعل من العاطفة تأخذ منّا اكثر مما يجب وان حدث بغير ارادة ونية مبيته فلا عيب من الرجوع الى الحق.

رابعا حين زرت ذاك القاع المسمى بالقمة وشاهدت طريقة التعامل من قبل شللية تجاه كل من يخالفهم اوجدت لنفسي سببا فيما قال عن تلك الأم الثكلى
التي تعاني ضعف مما يعانيه غيرها من البقية وعليه فالقول لتلك الشلة البائسة اذ لم تستح فأفعل ما تشاء.

اخيرا لكم في رسول الله عليه الصلاة والسلام وتعامله مع قاتل حمزة رضي الله عنهما اسوة حسنة.

تذكر دائما



(وَلَقَدْ خَلَقْنَا الْأِنْسَانَ وَنَعْلَمُ مَا تُوَسْوِسُ بِهِ نَفْسُهُ وَنَحْنُ أَقْرَبُ إِلَيْهِ مِنْ حَبْلِ الْوَرِيدِ) (قّ:16)
(إِذْ يَتَلَقَّى الْمُتَلَقِّيَانِ عَنِ الْيَمِينِ وَعَنِ الشِّمَالِ قَعِيدٌ) (قّ:17)
(مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ) (قّ:18)


(وَجَاءَتْ سَكْرَةُ الْمَوْتِ بِالْحَقِّ ذَلِكَ مَا كُنْتَ مِنْهُ تَحِيدُ) (قّ:19)

(
__________________
وَإِذَا سَمِعُوا مَا أُنْزِلَ إِلَى الرَّسُولِ تَرَى أَعْيُنَهُمْ تَفِيضُ مِنَ الدَّمْعِ مِمَّا عَرَفُوا مِنَ الْحَقِّ يَقُولُونَ رَبَّنَا آمَنَّا فَاكْتُبْنَا مَعَ الشَّاهِدِينَ) (المائدة:83)