الموضوع: بشائر الخريف
عرض مشاركة مفردة
  #2  
قديم 22-09-2004, 12:20 PM
الهلالى الهلالى غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: May 2004
المشاركات: 1,294
إفتراضي

هناك الكثير من الأخبار المفرحة ولكنى سأعرض أهمها



لإثنين 8/7/1425هـ الموافق 23/8/2004م
شن جنود الله البواسل هجوما عنيفا علي المقر الرئيسي للقوات الافغانية بالليل بمنطقة غزني بالقذائف والصواريخ . واسفر الهجوم الي تدمير اهم مراكز الفتيش للقاعدة القوات الافغانية وهلاك أكثر من تسع جنود الافغان وجرح أكثر من خمس عشر منهم كما تم تدمير ثلاث سيارات عسكرية بالكامل . ولله الحمد

- هاجم المجاهدون علي قافلة دورية التابعة لقوات التحالف الصليبية بعد الترصد بمنطقة ’’مهمند دره،، باقليم ننغرهار.واسفر الهجوم الي هلاك خمس من القوات الافغانية وجرح القائد القوات الافغانية عبد الظاهر قدير باصابات بالغة .

- دمر المجاهدون مركز الفتيش المسمي ’’اتك،، التابع لجنود الافغان بمنطقة شنكاي باقليم خوست بعد قصفه باكثر من عشرين صاروخا . وهلك في هذه العملية الناجحة سبع من جنود الافغان كما هرب الآخرون من المنطقة . ورجع المجاهدون سالمين الي مراكزهم . ولله الحمد.

- وفي الصباح الباكر عند الساعة السادسة شن اسود الله البواسل هجوما عنيفا على قافلة القوات التحالف الصليبية بوادي’’ غروشته ،، بمنطقة شنكائي بشمال مشرق خوست .استمر الهجوم وتبادل الرصاص بين الطرفين الي أكثر من ساعتين كما قصف المجاهدون علي الصليبيين بالقذائف هاون والصواريخ اربي جي مما أدي الي تدمير سيارتين عسكريتين وهلاك أكثر من خمس عشر من القوات الدولية وجرح عدد كبيرمنهم .

- واستولت احدى مجموعة المجاهدين بعد القتل اثنا عشر صليبي في منطقة شاكاي علي معسكر القوات التحالف الصليبية والتي تقع قرب منطقة حسن خيل بشمالي وزيرستان .وأثناء استمرار المعركة وصلت القوات المرتدة الباكستانية عبر مروحيتين بلاك هوك وسبع عشرة مروحيات اخري الي المنقطة لانقاذ الصليبيين من جحيم المجاهدين .وحاصرت القوات الباكستانية المرتدة منطقة حسن خيل وغابات شوال . لكن المجاهدون تمكنوا من فك الحصار وتدمير أكثر من ثماني سيارات عسكرية وهلاك أكثر من تسع عشر من القوات التحالف الصليبية والباكستانية المرتدة .
كما اسفر احدي كمائن الالغام الي هلاك ثماني من القوات الباكستانية وجرح آخرين منهم . وأثناء استمرار المعركة قصفت المروحيات الصليبية والباكستانية علي المنطقة مما اجبر المجاهدون علي الانسحاب بعد استشهاد اربع من المجاهدين . تقبل الله شهادتهم واسكنهم بجوار رحمته .

- تمكن المجاهدون بعد الاستيلاء علي شارع اسبين بولدك وقندهار الي احراق ست شاحنات كانت تنقل المواد الغذائية والطبية والنفط وذخائرالاسلحة من باكستان الي الصليبيين . واسفرت العملية الي اسر اثناعشر سائقا باكستانيا الذين كانوا ينقلون النفط والمواد الغذائية والطبية الي القوات الامريكية الصليبية . وبعدما عاهدوا مع الله ثم مع المجاهدين بانهم لم يعملون بعد هذا اليوم للقوات الصليبيية مهما اعطي الصليبييون من النقود والفلوس وتابوا الي الله توبة نصوحا.حررهم المجاهدون .

- وشن جنود الله البواسل هجوما علي المكتبة الحكومية التابعة للصليبيين بمنطقة شاه ولي كوت بقندهار . واسفر الهجوم الذي دام اكثر من ساعتين الي هلاك خمس من جنود الافغان وجرح عشرة منهم .
************************************
أخبار يوم الجمعة 12/7/1425هـ الموافق 27/8/2004م

- تمكن المجاهدون بتدمير سيارة العميل شيخ محمد واخوه بكمائن الالغام المنصوب في قرية ’’دونده خيل،، بمنطقة زرمت باقليم بكتيا.واسفر الانفجار الي هلاك اكبر جاسوس وعميل القوات الامريكية في منطقة زرمت .

- شن اسود الله البواسل هجوما علي القاعدة العسكرية التابعة للقوات التحالف الصليبية بمنطقة بكتيا.واسفر الهجوم عن هلاك أكثر من خمس من الصليبيين مع اندلاع الحرائق في احدي مراكز التفتيش للقاعدة العسكرية .

- قصف اسود الله البواسل علي القاعدة العسكرية ’’مجه داد كوت،، التابعة لقوات التحالف الصليبية بالقذائف والصواريخ باقليم بكتيكا.ولم تعرف الخسائر بسبب ظلمة الليل.

- قصف اسود الله علي مركز التفتيش للقوات الباكستانية المرتدة بالقذائف والصواريخ بمنطقة فيد آردي 342 باقليم بوشستان . ولم تعرف خسائر العملية .

- دمر المجاهدون مبني شركة الاتصال التابعة للقوات المرتدة الباكستانية بمنطقة كمين بجنوب وزيرستان بالكمائن المتفجرات مما أدي الي انقطاع الاتصالات بين القوات المرتدة واسيادهم الصليبيين .
*************************************
نقلة نوعية جديدة وموفقة من المجاهدين البواسل أعزهم الله

إقتباس:
أخبار يوم الأحد 14/7/1425هـ الموافق 29/8/2004م

- تمكن أحد المجاهدين من كتيبة الاستشهاديين باختراق جميع الحواجز الامنية ووصول الشاحنة المفخخة الي مقر الشركة DynCorp الأمنية في شاريناو بمدينة كابل حيث يعقد هناك اجتماعا عسكريا بين قادة القوات امريكية والاستخبارات الافغانية وغيرها من الاستخبارات الموالية للصليبيين. وتتولى شركة DynCorp توفير الحماية للرئيس الأفغاني حامد كرزاي وتدريب قوات الشرطة الأفغانية والعملاء الجدد.ويقع مقر الشركة الامنية الامريكية بجانب مقر الشرطة الدولية (الإنتربول) ومقر الامم الملحدة وقرب مکاتب الدبلوماسية ومکاتب الهيئات الإغاثية الصليبية . فاخترق المجاهد الحواجز الامنية الصليبية ووصل بالشاحنة التي كانت حتمل الاخشاب صنع العمارة(لا نحفظ اسمه جيدا نتمني أن تكتبوا هنا اسم الاخشاب التي تبني به المنازل والعمارات ) .فالشاحنة كانت تحتوي أيضا علي القنابل والمتفجرات الجديدة التي تسبب الكوارث في الاملاك والارواح البشرية .وبعد وصول المجاهد الي مقر الشركة الامنية قرب مقر الشرطة الدولية عرف المجاهد بان العملية لا يحتاج الي عملية الاستشهادية .فخرج المجاهد البطل من الشاحنة وفجرها عبر جهاز التحكم من بعد بضع أمتار.
فالعملية نجحت بكل مقياسيها بل ازدادت من توقعات المجاهدين وتسببت في صنع الكوارث البشرية والمادية الهائلة بين صفوف الصليبيين . ودمر في هذه العملية المباركة ما يقارب خمس وعشرة سيارات صليبية وهلك في هذه العملية عددا كبيرا من الصليبيين وقادتهم فوق خمس وستون صليبي . وأما الجرحي فيزيد عددهم عن مائة وعشرين .وأدت العملية الي الحاق اضرار بالغة جدا لمباني المقر الشرطة الدولية والشركة الامنية والامم الملحدة كما دمر منافذ وابواب المكاتب الدبلوماسية والهيئات الاغاثية ومن شدة الانفجار تزلزت المنطقة وسمع صوت الانفجار الي اكثر من اثنين كيلو ميتر . وخسائر الصليبيين في هذه العملية المباركة كثيرة جدا لكنهم قد نجحوا في اخفاءها .
نبشر الامة الاسلامية أن هذه العملية كانت العملية الاولي الكبري التي استعمل فيها المجاهدون مواد القنابل العنقودية والمتفجرات الجديدة . ونكشف هذا السر لبشارة الامة الاسلامية ورفع معنوياتهم واغاظة الكافرين والمنافقين.كان المجاهدين منذ مدة يتجاربون علي القنابل العنقودية التي استخدمها الصليبييون ضد شعب افغانستان الفقيرة بعد 17 اكتوبر2001 م وتبلغ عددها مائة آلاف . وما انفجرت أكثر منها وهي ما زال حية علي الارض الافغانية .
فخبراء ومهندسوا المجاهدون نجحوا من اماتة هذه القنابل العنقودية ثم صنع المتفجرات والقنابل بها. فالمجاهدون قد جربوا هذه القنابل والمتفجرات في بعض العمليات الصغيرة . وبعد نجاح التجربة لابد من تجربة هذه القنابل والمتفجرات في احدي العمليات الكبري لتلقين درس للصليبيين واعوانهم . فاختار قادة المجاهدون الهدف مقر الشرطة الدولية ومقر الشركة الامنية التي تعقد فيه اجتماعا للصليبيين كما وصلتهم الاخبار من مجموعة الترصد.فالحمدلله العملية نجحت وضربت راس الكفر والنفاق في مكان يزعمونه أنه آمن لهم . وزالت جميع انتصارات الاعلام الصهيوني وكشفت قوة المجاهدين وباسهم في ضرب الصليبيين مهما كان الاجراءات الامنية وتشديد الحراسة .ولله الحمد والمنة.

*********************************************
نقلنا لكم الأخبار كما هى مع العلم أن الذى يحررها ليسوا عرب ولكنهم يجيدونها كما تروا .. وهذا لا يمنع من وجود بعض الأخطاء اللغوية ...


الهلالى