عرض مشاركة مفردة
  #8  
قديم 29-09-2004, 11:57 AM
الحافي الحافي غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التّسجيل: Aug 2004
الإقامة: أطهر أرض و (أنجس) شعب
المشاركات: 639
إفتراضي

دولة التوحيد... لكن ما نراه في القناة الأولى هي دولة الغناء و الرقص و الطبل و هز الرؤوس و أصوات الشياطين ...واحترام للمغنين و المطربين الضالين المضلين الذين يسرقون أموال الشباب و البنات بإرادتهم !

فيوم الوطن هو حق أريد به باطل...يوم الوطن هو يوم لبث الكراهية لكل من يريد الإصلاح لهذا الوطن...يوم الوطن هو استفزاز لمشاعر الناس و ليوهموهم بأن الوطن بخير و أمان و أن ولاة الأمريمسكون بزمام الأمور و أن هذا الوطن عليه مؤامرات حاقدة حاسدة تريد زعزعة هذا الوطن و الفتنة و الخروج على ولي الأمر و و و من هذه العبارات و الاتهامات التي قلبت الحق باطلا و الباطل حقا !

ماذا يريد ولي الأمرمن يوم الوطن ؟ أهو جذب للمشاعر حتى يحرس ابن الجزيرة سراق المال العام و يفديهم دمه مخدرا بالوطن ؟ هل وصل بهم الأمرلهذا الحد أن يستغلوا مشاعر و عواطف الناس حتى يسخروها لحماية و إعادة الكراسي.

نعم، لقد خلط العديد من المسلمين بين حب الوطن و حماية الحكام , فظنوا أن ولاءهم لوطنهم هو بالضرورة ولاء للحاكم...لو قرأوا التاريخ لعرفوا أن الوطن يبقى و الحكومات تزول...ولو عرفوا أن الإصلاح هدفه حماية الوطن و إعادة حقوق المواطن و احترام لكرامة الوطن التي أضاعها حكامهم بسرقاتهم و قتلهم للأبرياء و سجنهم للمشايخ و هدم المساجد و موالاة الصليبيين...

لو فتح الناس أعينهم لعرفوا من هو عدو لديننا و للوطن.

وليفرح اللاهون و ليغني محمد عبده و ليهز عبد المجيد عبد الله بيوم الوطن.
__________________
http://hewar.khayma.com/showthread.php?s=&threadid أن المفهوم السياســي للوطن في الإعلام العربي والخطاب السياسي ـ غالبا ـ ينتهي إلى أنه الكذبة الكبرى التي اصطلح الجميع على إستعمالها للوصول إلى أطماعه الخاصة ، الحزب الحاكم يستعملها مادامت توصله إلى أطماعه ، وطبقة التجار كذلك ـ إن كانت ثمة طبقات تجار خارج السلطة التنفيذية ـ مادموا يحصلون على الصفقات الكبرى ، والأحزاب الساعية للسلطة يمتطــون هذا المفهوم للوصول إلى السلطة .


ولهذا ينكشف الأمـر عندما يتخلى الزعيم عن الأرض هاربا عندما يفقد سلطته ، وتعيش الأحزاب السياسية خارج الوطـن ، وهي تتاجر سياسيا بشعاره ، ويُخرج التجار أموالهم ليهربوا إليها عندما تتهدد مصالحهم التجارية في الوطــن ، بينما كانوا يجعلون الأرض سوقا استثماريا فحسب ، ويبقى فيها الشعب المسكين الذي كان مخدوعا بهذه الكذبة ، حبّ الوطن ، إنه حقـا زمــن الزيــف والخــداع .
=46969