عرض مشاركة مفردة
  #3  
قديم 13-11-2004, 12:29 PM
abbud abbud غير متصل
عضو متميز
 
تاريخ التّسجيل: Aug 2003
الإقامة: germany
المشاركات: 1,159
إرسال رسالة عبر  AIM إلى abbud
إفتراضي

رسالة الى وعاظ السلاطين .. والى كل مفتي بغير حق.
نستغرب هذه الحملة التي يشنها وعاظ السلاطين ضد ابناء الشعب العراقي الذين يرفضون الاحتلال الامريكي لبلادهم. و كان دماء اهل العراق المسلمين رخيص لا يستحق منا كمسلمين نجدتهم وانقاذهم او الوقوف بجانبهم, في حين اننا لم نسمع منه او من غيره ادانة صريحه وواضحة على ما يجري الان في الفلوجه من تقتيل وذبح وازهاق لارواح الابرياء.
فما هو الفرق بين الجهاد في افغانستان والجهاد في العراق ، وما هو الفرق بين الاحتلال السوفييتي لافغانستان والاحتلال الامريكي للعراق، والجماعات المجاهدة في افغانستان ونظيرتها في الفلوجة وسامراء والرمادي؟
نسأل هذه الاسئلة هل كانت هناك ارضيه وراية يقاتلون تحتها . من خلق هذه الراية ؟.. من قاده هذا الجمع من الشباب المسلم للجهاد والتضحيه بالنفس في افغانستان ؟ ..الم تكن هناك تهلكه؟؟؟ ام ان هناك دوافع اخرى من وراء هذه الفتاوي ..الصمت يرحمكم الله ..او قول حق.
مقاومة الاحتلال واجب شرعي، و بوش (الكلب ) نفسه قال انه لو كانت بلاده خاضعة للاحتلال لانضم الي صفوف المقاومة فورا وقاتل من اجل تحريرها . والامريكان خاضوا حرب تحرير من اجل طرد الاستعمار الانكليزي من ارضهم بقيادة جورج واشنطن
كنا نتمني لو ان الشيخ عبد العزيز آل الشيخ مفتي المملكة العربية السعودية لما له من مكانة ان يلتزم الصمت ولم يصدر مثل هذه الفتاوي التي تتناقض مع فتاوي اصدرها سلفه الشيخ بن باز وتؤيد الجهاد في افغانستان ، لانه يزيد من انقسام الأمة الإسلامية وتشتتها وضياعها وهذه هي غاية اعداء الله واعداء الاسلام.
اذا كنتم لا تريدون دعم اشقائكم في العراق الذين يواجهون الموت والدمار علي ايدي قوات الاحتلال الامريكية، فان اضعف الايمان هو الامتناع عن اصدار مثل هذه الفتاوي . مئة الف شهيد عراقي سقطوا ضحايا القنابل الامريكية، نصفهم من النساء والاطفال منذ الغزو ولحد الان ، وهؤلاء يستحقون كلمة انصاف وتعاطف من قبل العلماء المســـلمين كافة، لا اصدار الفتاوي التي تسيء اليهم والي المجاهدين المدا فــــعين عن بلدهم في مواجهة الظلم الواقع عليها.
ان ساعة الموت قريبه فاعملوا لها لعلكم ترحمون.
__________________
من اعان الظالم على ظلمه ابتلاه الله بظلمه