عرض مشاركة مفردة
  #6  
قديم 04-12-2004, 06:48 PM
abbud abbud غير متصل
عضو متميز
 
تاريخ التّسجيل: Aug 2003
الإقامة: germany
المشاركات: 1,159
إرسال رسالة عبر  AIM إلى abbud
إفتراضي

الاخ فارس ترجل ..
لقد قرات تعقبك وطرحك للموضوع , وانني اقسم بالله اخذت من هذا الخطاب حسن النيه في الموقعين عليه والغاية منه هي اعانة اهلنا واخواننا المجاهدين في العراق نصرهم الله على اعدائه واسكن شهدائهم الجنة؟؟ اما باطن القلوب فعلمها وحسابها عند الله يوم القيامه.
اما تعقبك وسردك وتوضيحك لحقائق نعيشها نحن المسلمين بكل طوائفهم واعراقهم في دولنا الاسلاميه , وان عوننهم للمشرك اكثر من عونهم لاخوانهم المسلمين , هي حقيقة واضحة غير غائبة عن الذهن. ولكن فوضنا امرنا الى الله عز وجل هو المنتقم الجبار في القصاص والعقاب , فما علينا نحن المستضعفون في الارض من عباده الطائعون غير ان نساعد اهلنا الصابرين المجاهدين في كل بلاد الاسلام بغير الدعاء والكلمة الصادقه, بعد ان جففت منابع الخير من الجمعيات والمؤسسات الخيريه التي كانت توصل الدعم المالي من التبرعات والصدقات الى مستحقيها فعلا . اما وقد وصل الحال بنا في بلاد الغرب مطاردتنا ومسائلتنا و حتى نحن نئم بيوت الله لاداء الصلاة , بعد ان فرضت بعض تلك الدول الصليبيه القيود على نسائنا في ارتدائها لبس الحجاب وخيرت بين لقمة العيش او ايمانها وعقيدتها في رحاب الله , فما علينا الا ان نختار ايماننا واسلامنا .
ولكن الوم كل الوم فيما يحصل لنا نحن المسلمين هنا او اخواننا في افغانستان او العراق او الشيشان او فلسطين, على مشاخنا ورجال ديننا الذين كنا نتصور انهم سندنا وقوتنا في عصمتنا بشرع الله وكتابه وسنته. نراهم قد خذلونا في قول الحق ونصرة المظلوم , واصطفوا مع الظالم, طمعا وحبا بالجاه او خوفامن فتك طاغية او فاجر, وهم لايعلمون ان خذلانهم هذا انما خذلوا الله ورسوله صلى الله عليه وسلم وسوف يحاسبون عليه يوم القيامه اشد الحساب يوم لاينفع فيه الندم والتوبه. وان الموت قادم قادم لامفر منه ,فشتان بين من يموت وهو راضي ربه ورسوله صلى الله عليه وسلم وبين من يموت وهو غاضبهم.
__________________
من اعان الظالم على ظلمه ابتلاه الله بظلمه