عرض مشاركة مفردة
  #4  
قديم 07-01-2005, 07:45 PM
فارس ترجل فارس ترجل غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2004
المشاركات: 563
إفتراضي Re: أسامة بن لادن ومشروع الإفساد في الأرض!

إقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة قلم المنتدي

وعرف عن أسامة بن لادن تركيزه في التكفير على الدولة السعودية -حرسَها اللهُ- فكان مما قال –كفى الله المسلمين شره- في كلمة له سابقة يخاطب أهل العراق في شهر ذي الحجة 1423: (كما نؤكد على الصادقين من المسلمين أنه يجب عليهم أن يتحركوا ويحرضوا ويجيشوا الأمة في مثل هذه الأحداث العظام والأجواء الساخنة لتتحرر من عبودية هذه الأنظمة الحاكمة الظالمة المرتدة المستعبدة من أمريكا وليقيموا حكم الله في الأرض، ومن أكثر المناطق تأهلاً للتحرير ، الأردن والمغرب ونيجيريا وباكستان وبلاد الحرمين واليمن )).

وقال في شريط: "استعدوا للجهاد": ( ولا شك أن تحرير جزيرة العرب من المشركين هو كذلك فرض عين ).

والدولة السعودية دولة إسلامية تطبق الشريعة وتحارب المفسدين في الأرض ، وتتعقب الخوارج والغواة فشكر الله سعيها لذلك حظيت بثناء العلماء ومدحهم لها .




تقرير: اتفاق امريكي سعودي على استخدام القواعد


واشنطن 26 فبراير وكالات الانباء/ قالت صحيفة واشنطن بوست يوم الاربعاء نقلا عن كبار المسؤولين الامريكيين ومصادر دبلوماسية ان الولايات المتحدة والمملكة العربية السعودية توصلتا الى اتفاق جديد لاستخدام التسهيلات العسكرية السعودية بشكل موسع في حالة نشوب حرب جديدة ضد العراق.



وذكرت الصحيفة ان اتفاق التعاون يتضمن الاستخدام الكامل للقيادة الجوية ومركز القيادة في قاعدة الامير سلطان الجوية جنوب شرقي العاصمة السعودية الرياض.

واضافت الصحيفة ان الاتفاق يتضمن ايضا السماح للولايات المتحدة باستخدام المطارات السعودية لتنطلق منها طائرات التزويد بالوقود وطائرات الاستطلاع وطائرات تحمل رادارات.

كما يسمح الاتفاق للولايات المتحدة بنشر طائرات مقاتلة في المطارات السعودية.

ونقلت الصحيفة عن مصدر قوله ان الدولتين بينهما اتفاق ضمني بالسماح للولايات المتحدة بالقيام بمهام قصف انطلاقا من السعودية في الايام التي تعقب الموجة الاولى من الهجمات الجوية الامريكية بشرط الا يعلن عن ذلك رسميا.

وقال مسؤول من الادارة الامريكية للصحيفة "اجرينا محادثات على مدى ثلاثة اسابيع كانت ايجابية للغاية. نحن والسعوديون راضون. توصلنا الى اتفاقات تمس المنشآت داخل السعودية ونطاقا كبيرا من العمليات العسكرية التي قد تحدث في حالة نشوب القتال مع العراق."



وقال مسؤولون امريكيون في ديسمبر كانون الاول ان السعودية وافقت في الخريف الماضي على السماح للولايات المتحدة باستخدام مركز عمليات متطور في قاعدة الامير سلطان والسماح للطائرات الامريكية باستخدام قواعدها الجوية للاغراض الدفاعية فقط.

وقالت الواشنطن بوست ان السعوديين كانوا غامضين بشأن مدى تعاونهم الى ان امكن التوصل الى التفاهم مع المسؤولين الامريكيين خلال الايام القليلة الماضية.

وذكرت الصحيفة ان المسؤولين السعوديين رفضوا مناقشة تفاصيل الاتفاق وركزوا على معارضتهم لاي قرار امريكي بشن هجوم على العراق بسبب قضية اسلحة الدمار الشامل المزعومة.






المصـــــــدر



يااخي ابو عمر العتيبي ، من تظن نفسك تخدع؟!!
__________________
إن هذه الكلمات ينبغي لها أن تخاطب القلوب قبل العقول .. والقلوب تنفر من مثل هذا الكلام .. إنما الدعوة بالحكمة ، والأمر أعظم من انتصار شخصي ونظرة قاصرة !! الأمر أمر دين الله عز وجل .. فيجب على من انبرى لمناصرة المجاهدين أن يجعل هذا نصب عينيه لكي لا يضر الجهاد من حيث لا يشعر .. ولا تكفي النية الخالصة المتجرّدة إن لم تكن وفق منهج رباني سليم ..
وفقنا الله وإياكم لكل خير ، وجعلنا وإياكم من جنده ، وألهمنا التوفيق والسداد.
كتبه
حسين بن محمود
29 ربيع الأول 1425 هـ



اخوكم
فــــــــــارس تـــــــــــرجّلَ