عرض مشاركة مفردة
  #8  
قديم 23-01-2005, 05:00 PM
فارس ترجل فارس ترجل غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2004
المشاركات: 563
إفتراضي



الحافي

إن المشككين في شخصية أمير الجهاد في ارض الرافدين ابي مصعب الزرقاوي هم الذين يرفضون فكرة وجود أي إرتباط بين الجهاد في العراق و بين القاعدة كفكر و تنظيم ، لأن ذلك يحرجهم.

لقد ثبت ان امير الذباحين موجود في العراق و يثخن في الاعداء و اعوانهم و قد نشر كثير من الشرائط الوثائقية التي تبين ذلك بما لا يدع مجالاً للشك و هنا بعضهالمن يبحث عن الحقيقة بموضوعية رغم قلتهم :

شرائط وثائقية عن ابي مصعب الزرقاوي تبين سيرته

و هنــــــــــــــا ايضاً


بوركت أخي على نقل هذه الكلمة المؤثرة ، و لقد إستمعت إليها بالصوت ، و كم هالتني بحة المصداقية و حقن العبرات في حديث الامير حفظه الله.

اشكرك
















قلم المنتدى

إن قولك اين تنظيم القاعدة من الجهاد في فلسطين يدل على انك لا تعرف الظروف المحيطة بالكيان الصهيوني ، و صعوبة الاختراق إن لم يكن إستحالته.

إن ثناء الشهيد بإذن ربه: أحمد ياسين نفسه على الشيخ بن لادن يفند قولك يا اخي ، و ثناء الشيخ اسامة على الشهيد و توعد أمريكا بالانتقام يفند قولك يا اخي ، و آلية عمل الفصائل المجاهدة في فلسطين و رفضها إعطاء اي فرصة للصهاينة بالتذرع ان هناك أيادي خارجية (إرهابية) تدعم تحركاتها المقاومة يفند حجتك يا اخي.


ثم ألم تسأل نفسك لماذا ولاة امرك لم يقولوا اين اسامة بن لادن و باقي المجاهدين من الجهاد في فلسطين ايام كانت تسهل إنتقالهم في افغانستان في جهادهم ضد الاتحاد السوفييتي آنذاك؟؟؟






إن النقل دون تمعن لا يضيف إلى وجهة نظرك حجة بقدر ما يسيء إليها
فمفكرة الإسلام تسرعت في نقل ذلك البيان و قد إنهالت عليها الرسائل المنددة

لسبب بسيط: الشيخ اسامة بن لادن حفظه الله لم يقل ان الزرقاوي امير على كافة المجاهدين في العراق ، بل هو امير على افراد التنظيم هناك فقط.



تحياتي
__________________
إن هذه الكلمات ينبغي لها أن تخاطب القلوب قبل العقول .. والقلوب تنفر من مثل هذا الكلام .. إنما الدعوة بالحكمة ، والأمر أعظم من انتصار شخصي ونظرة قاصرة !! الأمر أمر دين الله عز وجل .. فيجب على من انبرى لمناصرة المجاهدين أن يجعل هذا نصب عينيه لكي لا يضر الجهاد من حيث لا يشعر .. ولا تكفي النية الخالصة المتجرّدة إن لم تكن وفق منهج رباني سليم ..
وفقنا الله وإياكم لكل خير ، وجعلنا وإياكم من جنده ، وألهمنا التوفيق والسداد.
كتبه
حسين بن محمود
29 ربيع الأول 1425 هـ



اخوكم
فــــــــــارس تـــــــــــرجّلَ