عرض مشاركة مفردة
  #10  
قديم 20-02-2005, 03:47 PM
اليمامة اليمامة غير متصل
ياسمينة سندباد
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2001
الإقامة: السعودية
المشاركات: 6,889
إفتراضي

قرروا شطب الحريري لأكثر من هدف

أمريكا تهدف للسيطرة على العالم الاسلامي وضرب الدول الاسلامية وليست لها سياسة معتمدة واحدة والتغيير في الاسلوب هو تكتيكي وليس استراتيجي أي في الأساليب المستخدمة والتكتيكات المتبعة فحسب.. وليس في الأهداف

أولا : تقوية الدول الصغيرة ضد الدول الكبيرة لتغيير التماسك المتدني في الدول العربية .. فقوت قطر على السعودية وقوت الكويت على العراق والآن أضعفت سوريا البلد الكبير مقابل لبنان البلد الكبير .

ثانيا : اغتيال الحريري وكشف محاولة اغتيال الأمير عبدالله هدفان مرتبطان .. أمريكا ترغب باتهامها بالاغتيال ولكنها تعرف أنه لامجال لاثبات ذلك .. حتى وان استطاعوا الكشف عن ذلك فلها ألف وسيلة ووسيلة للتبرير والتكذيب .. هي تريد ان تقول عندما أردنا كشف اغتيال عبدالله بن عبدالعزيز كشفناه لكم .. وبدون أجهزتنا ستكون حياتكم كزعماء مهددة بالخطر .. وعندما أردنا تعطيل أجهزة الحماية عن الحريري استطعنا ..

هنا رسالة للحكام العرب ليعرفوا أن اليد الأمريكية قادرة على حمايتهم وقادرة على قتلهم .

ثالثا : لو كثفتوا قراءاتكم عن السياسة الأمريكية لوجدتم أنهم يتحدثون عن استراتيجيات جديدة ومبتكرة للسيطرة على العالم الاسلامي .
ففي أمريكا هنالك مؤسسات تسمى (Think Tank) أي بنوك التفكير وهي مؤسسات بحثية تقدم المعلومات والدراسات لصناع القرار في أحد هؤلاء قال أن أمريكا الآن تخاف من الاسلاميون وقال تحديدا:

ان التيارات الاسلامية حلت مكان الخطر الشيوعي وتحديدا الاصوليين الاسلاميين وقال على أمريكا أن تتحالف مع الشيطان ضد الاسلاميين .

ومن المعروف أن الكثير من الأخوان المسلمين من سوريا كما أن توجه الشعب السوري نحو التدين يتنامى وهذه مقاييس تضعها أمريكا في الحسبان ..وستكون مواجهتهم لاسرائيل من باب الجهاد لا من باب الدفاع عن الأرض .

فيه نقطة رابعة ولكن نسيتها ؟
__________________