عرض مشاركة مفردة
  #14  
قديم 15-03-2005, 03:39 AM
الهلالى الهلالى غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: May 2004
المشاركات: 1,294
إفتراضي




الأخت إفتكار
تقولى
((لا احب هذه الأفعال فهي لاتمس للدين بصلة ونحن نناقش المقاومة سواء كانت من الزرقاوي او غيره))
ما معنى سواء كان من الزرقاوى أو غيره .. نقاشى معك بسبب الزرقاوى أما أى جهة ثانية فأنا لا علاقة لى بها و الزرقاوى غير مسؤل عنها ..المسؤل عن تلك الفوضى هو العدو الصائل ... الزرقاوى أمير معه راية و يحاسب على أفعاله و ما دخلت معك فى هذا النقاش إلا بسببه .... وما زلتى لم تجيبى هل معكم دليل على أن الزرقاوى خلف قتل المدنين .. أو يتعمد قتلهم .... أنظرى إلى عنوان الموضوع الذى شاركتى فيه .. نحن نريد أن نكون منصفين أم هو كعادة العرب الجاهلين نعمم و نظلم ؟؟
و تقولى
((ولا أخص بالذكر الزرقاوي أو اسامة بن لادن ولا غيرهم)) لا معذرة ..قفى هنا .. لقد خصصتى بالذكر و فى موضيع أخرى و إن كنتى نسيتى فسوف أعرض لك كلامك أو راجعيه أنت

أما عن قتل الأطفال و المدنين فهناك من أنفعل أكثر منك .. لم يمرض فحسب .. بل حمل السلاح و لبس كفنه وترك أهله و ماله وهب إلى أخوانه مدافعا عنهم و جزائهم عندك أرهابين .... أنت كل ما فعلتيه حزن و مرض - مع أحترامى لمشاعرك – هل ذا يفيدهم ....

إننا لنقف حبا و احتراما للمقاومين الشرفاء ..حملة راية الجهاد و نقول لهم جزاكم الله عنا خير الجزاء لدفاعكم عنا ضد العدو الصائل و لأنكم أسقطم عنا أثم فريضة كادت أن تمحى من ذاكرة المسلمين

((أما بالنسبة للأخ هارلن فما همنا ما عقيدته؟ المهم انسانيته فقط لاغير والانسانية متوفرة في كل منا وهو مثلنا تماما مهما كانت عقيدته فالذي يجمعنا بهذا الموقف فقط تبادل الاراء والمواقف الانسانية فقط ))
أما عن قولك هذا فلقد قلتى شيئا عظيما ... كيف ؟؟
إن الجانب الذى نتناقش حوله جانب عقائدى ..
و عقيدة أهل السنة تختلف كل الأختلاف عن عقيد الروافض وحتى يكون النقاش مثمرا فلابد من ثوابت ننطلق منها .. كيف ؟ سأوضح لك بضرب مثل ..
لو أنت تناقشى أحد النصارى عن ان الأسلام هو الدين الخاتم و أنه إن لم يؤمن بالأسلام فهو عند الله كافر .. فيرد عليكى و يقول وما دليلك ..
فتردى عليه من كتاب الله بقوله تعالى ((وَمَن يَبْتَغِ غَيْرَ الإِسْلاَمِ دِيناً فَلَن يُقْبَلَ مِنْهُ وَهُوَ فِي الآخِرَةِ مِنَ الْخَاسِرِينَ ))آل عمران : 85
فقد أخطئت لأنه لا يعترف بالقرآن .. فالقران من الثوابت بالنسبة لك أم هو فلا
إذا لا بد من ثابت تنطلق منه المناقشة
و على هذا الأساس أردت أن أتأكد لأن النقاش غير مجدى وله طرق أخرى حتى لا نضيع الوقت و المجهود
فهيا إن أردت .. البداية من عندك فأنت تأتى بقول ليس له دليل ..



الأخ الفاضل Harlan
فى قولك
((فقد أكذب عليك لو قلت لك أميل الى اليمين أو اليسار))
من طريقة عرضك و مهاجمتك للمجاهدين المعلومين لدينا وهم جماعة أبا مصعب الزرقاوى و استهدافك إياه كمثل الروافض الذين يظنون فى مرجعياتهم العصمة و الذين برروا لهم تقبلهم للأحتلال و عاونوا الأمريكان الصليبين فوجدت أن أستقصى هل أنت منهم أم لا وطالما أنك أردت النقاش خارج تلك الدائرة فمرحبا و لكن أنت تدعى فهل معك البينة أم ستكون كباقى الدجالين المشهورين فى هذه الخيمة ...

و الكلام الذى وجهته للأخت إفتكار موجه لك أيضا و مرحبا بالنقاش البناء .. أما أنك تقذف ابو مصعب أو أسامة أو غيرهم بلا بينة فليس لك عندنا إلا الأعراض ..
هل أنصفتك أخى أم جرت عليك .. فى أنتظار ردك الكريم

أما عن باقى كلامك فله ردا عندى و لكن أمهلنى قليلا حتى أفرغ مما أنا فيه ... وكما قلت لك أنت على الرحب و السعة بشرط أن لا تسب و تشتم رموزنا التى ما نطيق سبها ... فكما طلبت النقاش بموضوعية فانتظرنا مشكورا ..