عرض مشاركة مفردة
  #5  
قديم 25-03-2005, 11:25 AM
جيل الغضب جيل الغضب غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Dec 2004
الإقامة: أرض الإسلام
المشاركات: 148
إفتراضي

السلامة عليكم
يا اخي فارس لماذا شدتك هذه النقطه فقط , ولم تنتبه لباقي حديث القذافي , أليس معه حق فيما قاله , ألم تعلم بان حلم الفلسطينين و العرب كافه هو ان تكون حدود فلسطين هي حدودها قبل 48 , ولا يمكن ان نقبل ان تتحول فلسطين غلى الضفه الغربيه و قطاع غزه , إدا كان هذا مطلبنا لماذا لم نوافق عليه يوم عرض علينا ؟ لماذا ضحى الشعب الفلسطيني طوال هذه السنين , ويا اخي إذا كان الشعب الفلسطيني نفسه راى في كلمة القذافي أنه محق , فكيف ياتي المدعو الطيب ويقول إننا نريد إعتذار , أستغرب ماذا تريدون بالظبط .
أسمعت من قبل أي احد من حكامنا العرب يتكلم ويدافع على الشيخ اسامه بن لادن كما دافع عنه القذافي , يا أخي الامور واضحه وضوح الشمس , فالقذافي قال نتيجة للظلم الذي يواجهه العرب و المسلمون وكل مايواوجهه الدين الاسلامي من تعدي فسيتحول الالمسلمون كلهم إلى اسامه بن لادن , و إستدل بذلك بما رأيناه مؤخرا و عندما امت إمراه حائض وصلت بالناس في نييورك , وقال نتيجة لذلك إنضم الاف من المسلمون غلى بن لادن لان الإستهتار بالإسلام قد بلغ حد لا يتاق , وقال إن الإرهاب هو مختص بالمسلمين فقط , إذا يجب ان يسمى إرهابا إسلاميا و إستدل بالآيه الكريمه
بسم الله الرحمن الرحيم
( و اعدوا لهم ما إستطعتم من قوه ومن رباط الخيل * ترهبون به عدو الله وعدوكم ) صدق الله العظيم .
وتكلم القذافي ايضا عن الحجاب وحلف بالله بأننا لا يمكن ان نفرض على نسائنا خلع الحجاب مهما كان لان ديننا يأمرنا بذلك .
قلي بالله عليك ايجرا أحد من العرب أن يقول ذلك علنا و امام شاشات الإداعه , ولعلكم تتدكرون ماقاله الرئيس أبو تفليقه بعد أن إنتهى القذافي من كلمته , فلماذا تحاولون دائما ان تفسروا الامور كما تحبوها ان تكون . اتمنى أن نتحاور في هذا الموضوع حوارا بناءا , إما ان أقنعكم بوجهت نظري أو تقنعوني بوجهة نظركم . و اعتذر على الإطاله .
و السلام عليكم
أخوكم جيل الغضب
__________________

(( يقول المجاهد الشهيد عمر المختار : لئن كسر المدفع سيفي فلن يكسر الباطل حقي )) .

الغضب الساطع أت و أنا كلي إيمان