عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 28-04-2005, 03:12 PM
تيمور111 تيمور111 غير متصل
Banned
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2005
المشاركات: 822
إفتراضي بن زعير تحت التعذيب

طالب العديد من منظمات حقوق الإنسان السلطات السعودية بإطلاق سراح أستاذ الإعلام في كلية الدعوة والإعلام سعد زعير الذي اعتقلته السلطات قبل أكثر من عام مضى بعد إدلائه بحديث عبر الهاتف لقناة الجزيرة الفضائية أعرب فيه عن عدم جدوى القمع السعودي في مواجهة الأحداث التي تجتاح مملكة آل سعود وأوضحت هذه المنظمات أن زعير يتعرض لعمليات تعذيب منظمة وأنه فقد الكثير من وزنه وبدأ نحيلاً جداً
ويقبع بن زعير في سجن الحير مع مئات من معتقلي الرأي منهم د. عبد الله الريس والدكتور وليد السناتي ، خاصة وأن محاكمة هؤلاء كانت صورية غاب عنها المحامون و المراقبون وحتى الصحفيون . وأشارت تقارير هذه المنظمات إلى الظروف غير الإنسانية التي يعيشها المعتقلون في سجون مملكة آل سعود ..
المفارقة أن النظام السعودي الذي يسعى عبثاً إلى تجميل وجهه القبيح يروج لأول تجربة " ديمقراطية " في المملكة في الإنتخابات البلدية التي تكشف عن هزلية النظام السعودي وغبائه في آن واحد . فآل سعود لا يسمحون حتى بحرية التعبير فكيف لهم أن يسمحوا للناس بحكم أنفسهم .
حقيقة نظام آل سعود بدأت واضحة ومكشوفة أمام الناس وما الأحداث التي تشهدها المملكة إلا دلييل على رفض الجميع لنظام آل سعود الذي صادر الأرض والإنسان في شبه الجزيرة العربية .
بنت البادية
منقول