عرض مشاركة مفردة
  #2  
قديم 29-04-2005, 08:48 AM
ولد الترعة ولد الترعة غير متصل
Banned
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2005
الإقامة: كفر النعايمة
المشاركات: 24
إفتراضي

وبالمناسبة الذي يمارس عمليات التعذيب في معتقلات وسجون مصر وأقسام الشرطة (البوليس) هو خارج عن الإسلام وهو اخطر من شارون بل هو اخطر على الإنسانية من إبليس !



والذي يزور الانتخابات ويؤيد مبارك وعصابات الحزب الملعون حزب الرئيس الفرعون هو خارج عن الإسلام ومن غير المسلمين.



فلا يوجد مواطن مصري شريف يمكن أن يؤيد مبارك رئيس الحزب الفاسد المشجع للصوص والمنادى بالفساد والداعي إلى العهر والشذوذ بثقافة يدعو لها ويروجها ويحث عليها رئيس وقيادات الحزب ( وهنا أنا أقرر حقيقة هؤلاء الذين معظمهم من فريق فاروق حسنى الوزير الشاذ جنسيا والمجاهر بشذوذه …)



ما رأى الشيخ الحكومي الكبير؟



ما حكم الشرع الإسلامي فيمن يولى الشواذ المناصب الوزارية والرئاسية ؟



هل يقول لنا الشيخ الحكومي الكبير رأي الإسلام وقبل أن يقول لنا رأيه الشخصي الذي قاله أثناء مؤتمر السكان الشهير ؟



بالمناسبة الرئيس الأمريكي جورج بوش يرفض الاعتراف بمساخر هؤلاء الشواذ.!



ولكن الرئيس البارك على الأنفاس يبارك للشواذ ويحافظ كلما استبدل وزارة بإبقاء الوزير الشاذ ليثقف شباب مصر العاطل بثقافة الشواذ!!



فهل مثل ذلك الشخص المرفوض يستحق أن يكون رئيسا لمصر ؟



من المستحيلات أن ينتخب مبارك أحد من المسلمين..!



بل جميع المصريين من المسلمين و أهل الكتاب يرفضون مبارك ولن يحصل على صوت واحد من رجل أو من امرأة تحترم دينها وعلمها ووطنها !



ومن المستحيل أن ينتخب احد من المسلمين أو من أهل الكتاب يؤمن بالله ويحترم نفسه عضوا من أعضاء الحزب الوطني… فملفات جميع أعضاء هذا الحزب معروفة ومفضوحة.. وخاصة القيادات غير الطبيعية المشهورة ومنهم أعضاء التنظيم الطليعي السري برئاسة رئيس لجنة شئون الأحزاب المتفرعة من الحزب الوطني حزب الرئيس الديكتاتور العسكري الرافض للخلع …!



المصريين جاءوا في ذيل الدول الديمقراطية فمصر هي الدولة الوحيدة في العالم التي يحكم شعبها بالحديد والنار عن طريق الإرهاب العسكري المسمى بحالة الطواريء.. بينما الحيوانات في حدائق الحيوان بجميع دول العالم تتمتع بالديمقراطية المحروم منها شعب مصر !



اليمن التي يتشدق عسكر مصر بما فعلوه بها سبقت مصر على الطريق الديمقراطي وكذلك الجزائر وتونس بل الادهى أن مصر لم تستطع أن تجرى في ذيل السلطة الفلسطينية الديمقراطي بل لا تطول بنطا لها الديمقراطي..مصر مبارك هي مصر التخلف والتراجع والقهر والمواجع !



التخلف والتراجع المصري يقوده مبارك ومعه فريق الظلام من أعضاء التنظيم البوليسي الطليعي السري (المخبرين في الجامعات والوزارات والمصالح والهيئات) وهم الذين يستخدمهم النظام البوليسي لإرهاب الشعب بلجان يطلقون عليها لجان الحوار الوطني بين الحزب الفاسد وفروعه الأكثر منه عهرا وفسادا !
__________________