عرض مشاركة مفردة
  #3  
قديم 29-04-2005, 08:49 AM
ولد الترعة ولد الترعة غير متصل
Banned
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2005
الإقامة: كفر النعايمة
المشاركات: 24
إفتراضي

هؤلاء الفاسدين المدمرين لأحلام شعب مصر ماذا قالوا عن تغيير الدستور أو تعديلات للدستور؟



قالوا :الوقت غير مناسب لإحداث تغيرات أو تعديلات في الدستور (أقوال قواد الأحزاب المتفرعة من الحزب الوطني والتي تتخفى وتلعب دور المعارضة في إطار اللعبة الخداعية الممارسة في مصر)!



الوقت المتبقي على الاستفتاء لإعادة تنصيب الديكتاتور البارك على الأنفاس للمرة الخامسة لا



يسمح بإعادة النظر في مواد الدستور (اتفقت قيادات الأحزاب المتفرعة من الحزب الوطني حزب الفرعون الحاكم على ما سبق ونشرته جميع الصحف الحكومية )!



لن نطالب بالإصلاح لان المطالبة بالإصلاح تعنى وجود فساد ( هذا قول رئيس احد أهم أحزاب حوار العار الوطني المبايع على طول الخط لرئيس الحزب الوطني )!



الرئيس الأمريكي يصدر أوامره للبارك فينفذ !!!000 فانقلبت الأحزاب المنبثقة من الحزب الوطني تلك الأحزاب التي يقودها ويتحدث باسمها صفوت الشـــــــــــــــــر يف يوميا لتبايع الخطوة ألمباغته التي اضطر البارك لاتخاذها تحت الضغط الأمريكي المتوافق مع أرادة الشعب المصري الرافض لوجود مبارك وابنه جمال مبارك و لكل العائلة التي تقود الفساد في مصر وتحتمي بالمفسدين وترعاهم !







يقولون لنا الوقت ضيق والديمقراطية كنا نعيشها مع صفوت الشر يف عندما كان يقول: نحن نعيش أزهى عصور الديمقراطية !!!!!!



ماذا يقول اليوم هذا الرجل الذي يعادى نفسه بمعاداته للديمقراطية ؟



ماذا يقول وهو الداعي لتجديد الولاء ببقاء رب نعمته الذي عينه وزيرا للإعلام السلطوي المنافق فرئيسا لمجلس الشورى وللمجلس الأعلى للصحافة وللجنة شئون الأحزاب المصنوعة في الحزب الوطني ؟



الشعب المصري بات يرتقب الشمس القادمة بالحرية التي ستطرد الحكم البوليسي من مصر.. فلن يستمر نظام العواجيز على حساب مستقبل المصريين الذين سرق مبارك ونظامه أعمارهم00 ودمر حياتهم بدعمه المستمر لمؤامرة نشر الإمراض في أجساد أبناء الشعب المصري طوال سنوات حكمه … فلم يدافع عن الشعب ذات يوم 00ولم يقدم لمصر ما يستحق أن يقدمه لها بينما هو استولى على السلطة أو جاء إليها بالصدفة عن غير الطريق الديمقراطي واستقوى بالأمريكان وبغيرهم..ومازال يفعل …



ولكن لن يستمر شعب مصر في الصمت المهين ولن يرتضى المذلة بعد اليوم.. ولن ترهبه حالة الطواريء!







لقد فضح الرئيس اليمنى على عبد الله صالح النظم القمعية العربية حينما قال في احد المؤتمرات بالعاصمة الأمريكية واشنطن انه تعرض لانتقادات الزعماء العرب بسبب قراره بتحديد مدة الرئاسة بفترتين انتخابيتين فقط !
__________________