عرض مشاركة مفردة
  #5  
قديم 01-05-2005, 07:14 AM
ابو جوري ابو جوري غير متصل
عضو فعّال
 
تاريخ التّسجيل: Feb 2005
المشاركات: 558
إفتراضي

ليس المهم بماذا نسمي من قبل العالم سعوديون او خلافه امهم ماذا قدمت لنا الدولة , الحمدلله الطالب السعودي بالجامعات السعودية ياخذ راتب مقابل دراسته تصل ما بين 850 الي 1000 ريال وهذا لا يوجد في اي دولة في العالم وعندما تخرجت من الجامعة سافرة الي امريكا لدراسة العليا وهناك تقوم الحكومة السعودية بضم كل سعودي يخلص ساعات معينة في الجامعات الامريكية او الكندية هل هذا يوجد في دولتكم

صحيح ليس كل ال سعودي ملائكة قهم مثل باقي البشر فيهم الطيب وفيهم السيء , الحمدلله بلادنا في خير وامان والفقر الذي يبالغ فيه البعض ....هناك فقر وهناك بطالة لكن من سببها الاجانب من غير السعوديين واغلبهم للاسف من العرب والهنود والباكستانيين الذين يحاربون السعودي وكانه هو من اتي الي بلادهم طلبا في الرزق.
وهذا غلطت رجال الاعمال الذين لم يكترثوا الي الشباب . كما ان الشباب السعودي عليه ان الوضع تغير وعليه الكفاح والعمل بجد وليس مثل السابق قبل 20 او 15 سنة .

لكن كل ما يقوله البعض عن الفقر والبطالة ليس بهذه الدرجة فباقي دول الخليج يجنسون الهنود وعدد سكانهم لا يتعدي نصف عدد سكان السعودية وينحدثون عن البطالة الامارات كلها هنود والكوين ايرانيين وقطر باكستانيين وتتحدثون عن الفقر.
لماذا لا نكون منصفين ولو لمرة واحدة ونعترف ان ال سعود والحكومة السعودية لهم ايجابيات كثيرة واهمها خدمة بيت الله الحرام والمسجد النبوي.