عرض مشاركة مفردة
  #6  
قديم 07-05-2005, 07:17 AM
السفير العربي السفير العربي غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Aug 2003
الإقامة: بلاش منها
المشاركات: 114
إفتراضي

إقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سري للغايه

((( عندما يطعنونفي ))) توقفت كثيرا عند هذه الكلمه لا لاقرأهافهي ليست عربيه بل محاولاً ومتحديناًنفسي بأنني قادر على معرفه (( اللغه التي تندرج تحتها هذه المفرده )) واخيرا وبعد ان عجزت سوف ارجع لكي اختي ميمو2002 لكي توضحيها لي ؟؟ ولكي اخبرك يا عزيزتي انكم انتم الوحيدين في (قطر ) من بين الشعوب العربيه والخليجيه الذين لديكم اللغه ( الام ) غير العربيه !!! ربما يكون ذلك بسبب ( ربع الشعب المجنس ) من افريقيا وكثرة البنغال والهنود والباكستانيين با الجيش والشرطه !!! الرجاء وضع ذلك بحسبانك في المرات القادمه والاكتفاء باللغه العربيه وحدها ( فلا وجود لعجم هنا )!!

وبعدين على طاري الشرطه بسألك سؤال ((((( لو اخطأتي يوما ماواستحقيتي العقاب وخيرتي بين السجن وسحب الجنسيه منك ماذا ستختارين )))) ؟؟!!واتمنى ان كنتي تملكين الجرأه ان لا تهربي مثل عادتك من الاجابه ؟؟ رغم علمي انكي تفتقدين ليس ( الشجاعه )وحدها بل يزيد عليها ( الذكاء والفطنه والثقافه )

(عندما يطعنــــــون)أعتقد أن فهم الكلمه لايحتاج الى توقف وتفكيرلدىالشخص الطبيعي ياأخي، فمن الوهله الاولى يدرك القاريْ إنها كتبت على عجل وشتبكت مع الاخرى وربما هذا يحدث مع مصحح اللغه العربيه - كمن يكتب كلمة متحــــــــدينا على إنها متحـــــدياً- هل معنى ذلك انه
من أصل غير عربي !!