عرض مشاركة مفردة
  #26  
قديم 23-05-2005, 02:53 AM
الهادئ الهادئ غير متصل
جهاد النفس الجهاد الأكبر
 
تاريخ التّسجيل: Aug 2003
الإقامة: بلد الأزهر الشريف
المشاركات: 1,208
إفتراضي

إقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الهادئ
تقول

ولكن سنضع كلامنا على العراق لأنه الحالة الراهنة .

و أقول

لا يا صديقي أنا لن أتكلم عن العراق أبداً ...

أنا أناقش فتوى الزرقاوي الآتيه :

إذاً فحفظ الدين بالقضاء على حكم الطاغوت الذي يُـعبّد الناس له من دون رب العالمين ويسوقهم سوقاً جميعاً نحو الكفر والردة فضلاً عما يشيعه في البلاد وبين العباد من الظلم والإفساد مقدم إجماعاً على حفظ غيره من الضروريات الأخرى أياً كانت تلك الضروريات

هل فى الفتوى الزرقاوية أعلاه أى إشاره إلى العراق أو الإحتلال الأمريكي ؟؟؟

فلا تحاول تحويل الحوار إلى العراق ....

الفتوى فتوى عامة تشمل كل حكم طاغوتي ولقد ذكرت أنت بنفسك و قلت

ولك المثل فى أحتلال بريطانيا و فرنسا للعالم الأسلامى .. ماذا خلفوا لنا إلا عملاء طواغيت تحكم بأسمهم ..

إذاً فالفتاوى تسري على كل بلاد المسلمين وليس على العراق فقط فلا يوجد أى مانع فى أن أستلم أبنتي من مشرحة زينهم لأن باص المدرسه كا يمر بجوار موكب أحد الطغاة أو مساعديهم ... و أحمد الله أنها قتلت قبل ان ترتد عن دينها تحت قهر الطغاه ... و أدعوا للزرقاوي بكل خير على هذا الجميل الذى لا ينسى

هذا ما يسوق إليه صاحبك و تحاول أنت بكل جهدك الترويج له

و تقول

.. ثم أراك تمسكت بما ضربته لك من مثل .. ولكنى كما وضحت الآن فالمثل الذى ذربته لك ما هو إلا صورة من صور الطواغيت ..إلا إذا كان الأحتلال فى نظرك شئ آخر ..

و أقول

نعم تمسكت به لأن الفتوى الزرقاوية عامه على كل بلاد المسلمين أما كلامك فهو خاص بالعراق فقط أو فلسطين أو غيرها من البلاد المحتله عسكرياً
و قد نجد العذر فى العراق أو فى فلسطين بحجة جهاد الدفع أما فى بلادنا و نحن آمنين فيها فأين العذر ؟؟

و تقول

هل وفيت ..أم بقى لك شئ فى تلك النقطة ... وأنا معك حتى النهاية ..

و أقول

و فيت في ماذا يا أخي أنت لم تضف شيئاً ( فكأنك وصفت اللأعمى أنه لا يرى )

و أضيف


تقول

وقد تبين لكل عاقل أن ضرر ترك الجهاد وتعطيله أعظم بما لا مزيد له في الدين والدنيا مما قد يترتب على الجهاد من ضرر يلحق البعض في نفس أو مال أو نحو ذلك ،((

هنا مربط الفرس يالهادئ .. بالله عليك كيف أوضح أكثر من ذلك


و أقول

مرة أخرى تجرنا إلى قضية الجهاد

و لقد قلت لك أنا لا أناقش ما يحدث فى العراق ولكن أنا أتكلم عن عموم الفتوى على سائر بلاد المسلمين المحتله و غير المحتله بحجة أنها تحت حكم طاغوتي كافر ...

ومرة أخرى أعيد و أكرر ففي الإعادة إفادة - النقطة التى نتناقش حولها هي فتوى الزرقاوي الآتيه :


إذاً فحفظ الدين بالقضاء على حكم الطاغوت الذي يُـعبّد الناس له من دون رب العالمين ويسوقهم سوقاً جميعاً نحو الكفر والردة فضلاً عما يشيعه في البلاد وبين العباد من الظلم والإفساد مقدم إجماعاً على حفظ غيره من الضروريات الأخرى أياً كانت تلك الضروريات

فالرجل لم يتكلم عن الإحتلال ولكن تكلم عن الحكم ... أي السلطة ... فلقد وسع نطاق فتواه لتشمل كل البلاد الإسلامية و العربيه لأنه يرى أن جميعها تحت حكم الطاغوت فما يستباح فى العراق يستباح فى مصر و الأردن و السعوديه ... إلخ

هل فهمت .... ؟؟؟

أتمنى ذلك