عرض مشاركة مفردة
  #8  
قديم 29-06-2005, 08:46 PM
الصورة الرمزية لـ الوافـــــي
الوافـــــي الوافـــــي غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2003
الإقامة: saudia
المشاركات: 24,409
إفتراضي

أول الغيث قطرة



علمت (عكاظ) ان المطلوب الرابع عشر في قائمة مطلوبي الخارج فايز ابراهيم ايوب (30 عاماً) سلم نفسه للسفارة السعودية في بيروت امس بشكل طوعي قبل اقل من 24 ساعة على اعلان وزارة الداخلية قائمة المطلوبين امنياً الجدد والتي ضمت 36 مطلوباً منهم 15 داخل المملكة و21 خارجها.
وقالت مصادر (عكاظ) ان الترتيبات تجري لنقل ايوب من بيروت الى الرياض تمهيداً لاستجوابه والتحقيق معه لاظهار حقيقة موقفه ازاء الاحداث وعلاقته بها. وتوقعت المصادر ان يبادر مطلوبون آخرون بتسليم انفسهم في غضون الايام القليلة المقبلة, لا سيما ان وزارة الداخلية قد دعت في بيانها كافة المطلوبين الى ضرورة مثولهم امام جهات التحقيق واظهار حقيقة مواقفهم.

من جهته اكد صلاح ايوب شقيق المطلوب فايز ايوب الذي اعلنت وزارة الداخلية اسمه ضمن قائمة المطلوبين للعدالة انه تلقى اتصالاً هاتفياً صباح امس من شقيقه (المطلوب) يفيده فيه بأنه في طريقه الى سفارة خادم الحرمين الشريفين في احدى الدول العربية لتسليم نفسه عبرها الى الجهات الامنية. واضاف صلاح ايوب انه فور تلقيه هذه المكالمة توجه الى الاجهزة الامنية وقام بابلاغهم بما دار بينه وبين شقيقه وقام بتسليمهم الرقم الذي تلقى من خلاله المكالمة.

وحول اختفاء شقيقه قال ان شقيقه كان يدرس في السنة النهائية بجامعة الامام وانه ترك الدراسة منذ 7 سنوات وكان طيلة هذه السنوات يتردد على عدد من الدول العربية لطلب العلم كما يقول. وكان يعود خلال شهري رمضان وذي الحجة الى ارض الوطن الا انه خلال العامين الماضيين لم يعد الى ارض الوطن مطلقاً. واضاف: كنا نتلقى اتصالات اسبوعية منه يطمئن فيها على والدته مشيراً الى ان شقيقه كان انطوائياً ولا يتمتع بأي علاقات مع الآخرين خلال تواجده في جازان نظراً لانشغاله بالتحصيل العلمي وانه لم يتزوج.

المصدر

التعليق

لقد أحسن حينما اتخذ القرار
ففي ذلك سلامة له من الفكر الضال الذي اعتنقه
وفيه الخير له ولأهله ولوطنه
وإننا جميعا نشد على يديه


تحياتي

__________________


للتواصل .. ( alwafi_248@hotmail.com )

{ موضوعات أدرجها الوافـــــي }