عرض مشاركة مفردة
  #20  
قديم 07-07-2005, 06:32 AM
الجلاد10 الجلاد10 غير متصل
Banned
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2005
الإقامة: بلاد الله
المشاركات: 498
إفتراضي

إقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة غيث
ياجلاد

إسلوب العك واللف والوران هو ما عنيته في (قل ودل)

ماهو سؤالك بالتحديد ؟

فلم أفهم من هذيانك السابق شئ!!

سألت الغرباء سؤال واضح صريح هو:

هناك إختلاف أو تحول في فكر المقدسي عن الزرقاوي

فكيف تفسر ذلك؟

أجب بارك الله فيك (إختياري) بـ ( قل ودل) فقط !!


مالى و الغرباء و هذيانك أبتدأ بعد أن خرجت من وراء
ترسك ,الجملتين المبهمتين التى تكتبهم فى مشاركاتك.
و أسلوب العك و اللف و الدوران هنا:
إقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة غيث
ولكنه في اللقاء مع الجزيرة والتي يعاد بثها غدآ الخميس

في هذا اللقاء تبرأ المقدسي من :


1) تفجير المسلمين وعد ذلك كبيرة من الكبائر.

2) حجّم بشكل جيد،قاعدة ((التترس)) لابن تيمية،التي يستدل بها كثير من المجاهدين لاستحلال عمليات التفجير والتي يذهب ضحيتها ناس ابرياء بل قال المقدسي انها لاتصح الا في نطاق ضيق جدا.

3) انكر تكفير عموم الشيعة،واكد انهم مسلمون عاميون بسطاء،لادخل لهم في الأحداث.

4) انكر تفجير الحسينيات الشيعية.

5) انكر تفجير الكنائس وقتل المعاهدين،وان هذه الأعمال لاتفيد الاسلام بشي،ومنهي عنها ايضا.

6) قال ان مشروعه ليس تفجير ((خمارة)) او مرقص،بل اعادة الإسلام والدعوة إلى الله..؟؟

7) خالف تلميذه ((ابو مصعب الزرقاوي)) في كثير من القضايا الفكرية.

8) صحح جزئيا الصورة النمطية عنه من انه يكفر عموم المسلمين ويستحل دمائهم.

9) انكر قتل النساء والأطفال واستحلال الدماء.

10) عارض فتوى ((الشيخ الفلسطيني ابي قتادة)) في قتل الأطفال والنساء في الجزائر..

11) مدحه للشيخ ابن باز،وابن عثيمين،وعلماء الصحوة واعترافه بماقدموه للأمة من خير.

منقول

أفتريت و أولت الكلام

الرجل لم يتبرأ من شئ مطلقا

كلمة البراء أصل من أصول العقيده ياأستاذ.

لو مش فاهم قول بدل التجريح


سؤالى تحديدا :

تحديدا ماذا تبرأ منه الشيخ محمد المقدسى فى ما كتبته أنت.؟

وهنا طريقك للهرب:

1-أن تتجاهل الرد.
2-أن تهذى بكلام غير مفهوم.
3-أن تغلق الموضوع أو تحذفه.
4-أن تجمد عضويتى.
5-تطلب من صديق الرد نيابة عنك .
6-أن تعود الى رشدك و تقر أن ماكتبته عك و هذيان
وكتابه غير مسئوله تنقصها الدقه فى التعبير .