عرض مشاركة مفردة
  #12  
قديم 09-07-2005, 07:23 AM
abbud abbud غير متصل
عضو متميز
 
تاريخ التّسجيل: Aug 2003
الإقامة: germany
المشاركات: 1,159
إرسال رسالة عبر  AIM إلى abbud
إفتراضي

quote:
--------------------------------------------------------------------------------
الرسالة الأصلية كتبت بواسطةابو جوري:
كان اجدر بالشخص الذي فجر نفسه ان يقاتل بشجاعة وجها لوجه ضد اعداء الاسلام من الجنود بدلا من قتل النساء والصبية لكن بن لادن اراد ذلك وهو الذي علمهم ذلك هو يختبي وهم يفجرون انفسهم والا لماذا لا يقوم بعملية من تلك العمليات التي تركز علي الابرياء والمدنيين.
--------------------------------------------------------------------------------
سبحان الله اذا كانت شرطة لندن والمتحدثين من قياداتهم مازالوا لم يتوصلوا الى فرضية عملية انتحاريه او استشهاديه قام بها شخص سمها ما شئت ؟؟ تاتي انت الان لتدلي بهذا التصريح . واغلب الفرضيات لهذه العمليات ان القنابل وضعت تحت مقاعد الجلوس الا حادث واحد مازالت الفرضيه فيه متارجحه وهوالباص المنفجر. لذلك عليك ان تضع الاحتمال الثاني بان يكون هذا الفعل من ايديهم لالصاق التهمة بنا المسلمين وانتم تطبلون كما يطبلون هم .
راجع متابعتك لهذا الموضوع قبل ان تدلي بمداخله مستقبلا حتى تكون ذات فائدة ؟؟
اما تسمية الشيخ اسامه بما يحبه انصاره فهو افضل بكثير من اصحاب (الفخامة, والسمو , والسعادة,...الخ تلك المصلحات الغربيبه على الاسلام) ممن تفضلونها انتم .اما محاولتك لخلط الشيخ اسامه بصفة الرسول صلى الله عليه وسلم فهذا الخلط ليس من صفات المسلم العاقل الحقيقي فكلنا نعلم مكانة الرسول صلى الله عليه وسلم في قلوب المسلمين من اصحابه وبين الانبياء من قبله عليهم السلام اجمعين , فكيف بعباده الضعفاء بعد مضي كل هذه القرون الطويله . وحاشى لله ان يكون النبي محمد ابن عبد الله صلى الله عليه وسلم دعى يوما المسلمين الى الانتحار او قتل النفس بل دعاهم الى الجهاد تماشيا مع كتاب الله عز وجل , حيث قال تعالى (ولاتحسبن الذين قتلوا في سبيل الله امواتا بل احياء عند ربهم يرزقون, فرحين بما اتاهم الله من فضله ويستبشرون بالذين لم يلحقوا بهم من خلفهم الا خوف عليهم ولا هم يحزنون, يستبشرون بنعمة من الله وفضل وان الله لا يضيع اجر المؤمنين)
وقال تعالى (لن ينفعكم الفرار من الموت او القتل واذا لاتمتعون الا قليلا, قل من ذا الذي يقرض الله يعصمكم من الله ان اراد بكم سوءا او اراد بكم رحمة ولا يجدون لهم من دون الله وليا ولا نصيرا)ز
رغم ان البشر هم من خلق الله سبحانه وتعالى وكلهم سواء عنده يوم القيامه لذلك عليك ان تحزن اولا لبني جلدتك ومن عقيدتك العقيده التي ختم الله بها رسله واديانه من الذين يقتلون كل يوم وبشتى المدن والقرى على ايدي جنود هؤلاء الكفرة من قطعوا الاف الاف الكيلو مترات والبحار والمحيطات لغزوا بلداننا ومدننا واهلنا وانتهاك اعراضناامام انظارنا ومسامعناومازالت افواهكم وقلوبكم معهم ؟؟ فنحن لم نبدا بغزوهم بل هممن بدوا والبادئ اظلم وعليه تدور الدوائر.
__________________
من اعان الظالم على ظلمه ابتلاه الله بظلمه