عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 26-07-2005, 05:43 AM
يتيم الشعر يتيم الشعر غير متصل
من كبار الكتّاب
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2001
الإقامة: وأينما ذُكر اسم الله في بلدٍ عدَدْتُ أرجاءه من لُبِّ أوطاني
المشاركات: 5,873
إرسال رسالة عبر MSN إلى يتيم الشعر إرسال رسالة عبر بريد الياهو إلى يتيم الشعر
Arrow تهديد إرهابي للإمارات !

وجه موقع إسلامي على شبكة الإنترنت تحذيرات إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي رابع أكبر دولة منتجة للنفط في الشرق الأوسط، لكي تطرد غير المسلمين والغربيين المقيمين على أراضيها إضافة إلى المواطنين الأمريكيين في غضون 10 أيام وإلا فإنها ستتعرض للخطر والهجوم – كما نقل موقع شبكة "بلومبيرغ" Bloomberg الإخباري.

ويقيم 20 ألف مواطن أمريكي على الأراضي الإماراتية وفق ما أشارت إليه السفارة الأمريكية في الإمارات، في حين يقيم 100 ألف مواطن بريطاني.

وجاء في التصريح الصادر عن جهة مجهولة بتاريخ 19 يوليو 2005والمنشور على موقع "السقيفة" الذي ينشر تصريحات تنظيم "القاعدة": "إذا رفضتم أن تقوموا بذلك نسأل الله أن يحل المسألة أو سنحلها بأنفسنا".

وقالت الناطقة باسم السفارة الأمريكية هيلاري ويندكر لموقع "بلومبيرغ" إنها تأخذ التهديد على محمل الجد شأن التهديدات الأخرى".

وانتقد التصريح، الذي نشره موقع "السقيفة"، دولة الإمارات العربية المتحدة لأنها تسمح لسفن البحرية الأمريكية بالرسو في ميناء "جبل علي" في الخليج العربي وتسمح لحاملات الطائرات الأمريكية بالإنطلاق من شواطئ دبي وهي U.S.S. Kitty Hawk و U.S.S. John F. Kennedy U.S.S. Harry S. Truman – كما أورد موقع "بلومبيرغ".

فضلا عن ذلك، طالب االبيان المنشور بمغادرة السفير الأمريكي دولة الإمارات. إلا أن الناطقة باسم السفارة الأمريكية قالت إنه ليس لبلادها قواعد عسكرية دائمة في الإمارات.
__________________
معين بن محمد