عرض مشاركة مفردة
  #24  
قديم 05-08-2005, 02:35 AM
مُقبل مُقبل غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2005
المشاركات: 461
إفتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

لانزال نراوح مكاننا في هذا الموضوع حتى الآن،وفي إنتظار "ولاة الأمر" في خيمتنا بالنظر لمطالبنا المطروحه أو تفنيدها على الأقل،نبقى مع تداخلات الإخوه الفضلاء والتي تُسعدني مشاركاتهم معي.


الأخ الفاضل المشرقي الإسلامي،جزاك الله خيراً على ثنائك العطر،وأيضاً على مُداخلتك الطيبه هذه والتي تناقش جزئيه بعيده بعض الشيء عن أساس موضوعي وإن كانت ترتبط به بشكلٍ أو بآخر،فأنا أناقش آلية فتح المواضيع الجديده من قِبل الأعضاء وأدعو لتنظيمها من الأعضاء أنفسهم والمشرفين من خلال الصلاحيات الممنوحه لهم،كما أدعو للحد من الإعتماد على المقالات المنقوله والتي صارت تعج بها السياسيه وأصبح البعض يقوم بعمل مراسلين الإذاعات حيث كل وظيفته نقل مقالة من هنا وخبراً من هناك،وقد يكون ذلك على حساب النقاش في موضوع هام وساخن يتم تداوله من المتحاورين،مما ينتج عنه قطع حبل النقاش أو تشتيت المتحاور والمتابع؟.
لذا دعنا نتفق على آليه مقبوله عند فتح موضوع جديد خاصةً لو كانت مقاله أو خبراً منقولاً،ثم يأتي النقاش حول ما تفضلت به من نقاط مهمه عند التحاور وما هي الأساسيات التي يجب علينا مراعاتها حينها،على كلٍ فقد أسعدني تواجدك هنا،لك خالص الشكر.


الأخ الفاضل noureddinekh،الأمر ليس ملاحظات أو أوامر،هي مجرد عمليه تنظيميه الجميع في حاجة لها حتى لا نتعدى على حقوق الغير من خلال الإفراط في توجّه معين،شاكر لك مرورك الكريم،دمت بود.


الأخ الفاضل الغرباء،أولاً أحييك أخي الكريم على نُبل أخلاقك،وحسن تعاملك مع مخالفيك في الرأي،والتي أثبتت بدون شك أن مداخلاتك لم تكن لهدف العناد والإصرار على الرأي،بقد ما هي تنبيه للبعض من ذي التوجّه الخاطيء_من وجهة نظرك_.
بالنسبه لما أوردته في مداخلتك هنا من ألفاظ يندى لها الجبين والله ويستحي من قولها جاهل فضلاً عن شخص مثقف،فلا يسعني إلا مناشدة المشرف بوضع حد لمن يتجاوز حده مع باقي الأعضاء،فنحن نناقش آراء وتوجهات فكريه فلنبتعد عن السباب والشتائم والتي تدل على ضعف قائلها وافتقاده للحجه والمنطق.
أما ما تفضلت به من الإشاره للمشكله التي أناقشها هنا لهي خير دليل على حاجة الخيمه لمزيد من المشرفين على السياسيه علماً بأن ذلك لا يُعفي المشرف الحالي من المسؤوليه حيث بالإمكان حصر المواضيع المشار إليها تحت عنوانين أو ثلاثه على أكثر تقدير وتثبيتها لحض الأعضاء على المشاركه فيها وعدم فتح مواضيع مستقله تحمل ذات الفكره،وكما بدأت ردي هذا فما زلنا في إنتظار المشرف وتعليقه المفيد حول المقترحات والتعليقات حول الموضوع،وإلى ذلك الحين أخي الكريم،لك إحترامي وتقديري.

والسلام عليكم ورحمة الله.