عرض مشاركة مفردة
  #15  
قديم 14-08-2005, 10:45 AM
abbud abbud غير متصل
عضو متميز
 
تاريخ التّسجيل: Aug 2003
الإقامة: germany
المشاركات: 1,159
إرسال رسالة عبر  AIM إلى abbud
إفتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
اخي العزيز ابو حنيفه..
اولا: اشكر على التوضيح والايضاح فيما ذهبت اليه اعلاه .
ثانيا: اخي العزيز انا والحمد الى الله لم اقع في المحظور ولم اطلق الحكم كما تفضلت , هذا نص الاية الكريمه امامك يقول تعالى ({ يا أيها الذين آمنوا لا تتخذوا اليهود والنصارى أولياء بعضهم أولياء بعض ومن يتولَّهم منكم فإنه منهم إن الله لا يهدى القوم الظالمين } . افدنا وافد الاخرين بارك الله فيك , فعطنا شرحا او تفسير لبعض العلماء فيما يخص هذه الاية كيف يمنعا الله سبحانه وتعالى من و مولاة اعداء الله من اليهود والنصارى وكيف ما ذهبت اليه انت بمعالجة الجريمه او الخطاء الذي ارتكبه حاكم العراق في غزو بلاد الكويت بخطاء اخر ارتكبه ولاة امرنا ونصح به بعض العلماء للاقدام على معالجة الخطاء بخطاء افدح فغزيت بلاد الاسلام ندفع ثمنه لحد الان حتى بعد مرور( 15 عام ) من تحرير الكويت ؟ هذا اذا استسلمنا الى ما تريد الذهاب اليه ؟؟
اذكرك اخي الكريم ان غزو العراق الى بلد الكويت كان عام 1990 وتم حصار العراق وشعبه من الفقراء والضعفاء والذين لم يؤيدوا ما اقترفته حكومة صدام بضمنهم هؤلاء الذين انتفضوا عليه بعام 1991 بعد تحرير الكويت وقدموا الضحيا والتنكيل بعوائلهم وما المقابر الجماعيه الا اكبر دليل على هذا الامر واستمر حصار العراق ( 11 عام ) وحصد من الارواح فقط من الاطفال مايقارب مليون طفل . فاذا كانت الامم المتحدة هي من فرضت هذا الحصار كما يحلو للبعض للهروب من هذه الجريمه , فاعلم ان الدول العربيه والاسلاميه هي من كانت تحيط بالعراق وان الدول الخمس الكافرة هي من تسيطر على قرارات الامم المتحدة فلا يجوز لنا كمسلمين ان نمشي على هديهم اذا كانت فيها مضرة لابنائنا المسلمين , فاذا كانت الاستعانه بهم لتحرير بلد فلا يجوز مولاتهم لحصار وقتل الباقين من المسلمين ؟؟ واعقبها غزو العراق عام 2003 وتمت الاستعانه باراضي ومياه واجواء المسلمين للاستكمال هذا الغزو , فلا يستطيع ويتمكن اعداء الله والمسلمين من غزوا هذا الجزء من العالم الاسلامي الابتلك التسهيلات والامدادات التي مهدت لهذا الاحتلال , فاذا كنا رفضنا ما اقدم عليه صدام حسين بغزو الكويت وجيشنا الجيوش بما فيها الكافرة لطرده , فلماذا نقف الان بوجه المجاهدين الذين يريدون تحرير بلادهم وبلاد المسلمين ونصدهم ونؤيد من ينكل بهم. وما البلاء الذي فيه المسلمين الان هي الفرقه وعدم توحد كلمة علماء المسلمين ففيهم من يجتهد ليومه وفيهم من يجتهد لاخرته .
-------------------------------------------------------------------------------
بواسطة الاخ ابوحنيفه..
واذا كان هذا الجار دخل البلد واغتصب النساء وقتل الرجال وعلقهم على المشانق في الشوارع؟
انتظر حتى يقضي على البقية؟ عجبي
---------------------------------------------------------------------------------
اذا انتفضنا ضد جار مسلم دخل بلدا مسلما واغتصب النساء وقتل الرجال وعلقهم على المشانق في الشوارع وهذه جريمه لا انكرها والله واشجع على الحساب عليها ؟؟ ولكن السؤال لماذا نسمح للغريب ان يدخل الى تلك البلاد المسلمة من بلد جار مسلم ليفعل نفس الفعل ؟؟ فهل ننتظر حتى يقضي على البقيه ؟؟ عجبي ايضا
__________________
من اعان الظالم على ظلمه ابتلاه الله بظلمه