عرض مشاركة مفردة
  #19  
قديم 29-09-2005, 06:12 AM
eftikarm eftikarm غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Feb 2005
المشاركات: 656
إفتراضي

اولا كل عام والجميع بخير بمناسبة الشهر الفضيل..بغض النظر عن الدين طبعا.
أخي العزيز يحى عياش، شكرا لك على الموضوع،
أمس اصبت بصدمة حينما علمت ان ديون السعودية وصلت الى 100 مليار دولار لصالح اميركا...وكان البرنامج الذي علمت منه المبلغ مؤلم جدا فقد اظهر أشياء لم اكن اعرفها اطلاقا عن السعودية، وهي الفقر المدقع والغناء الفاحش طبقتان من الناس يعيشون متقاربين ولايفصلهم الا طريق،
هذا المنظر بالرياض
عندما وجهت الكاميرا اتجاه المباني الجميلة لم اكن اتوقع ان السعودية تحضرت لهذه الدرجة من جهة العمارة.ولكن عندما وجهت ناحية منطقة اخرى وكانها خاجة من مخيم او لا ادري ماذا، سعقت فلايعقل ان تكون هناك هذه الخرابة بالرياض بالذات..اتعلمون ان هناك فقراء لايزيد دخلهم اليومي على 10 ريالات؟؟؟
وبرأيي الشخصي بدل شراء هذه الاسلحة التي زادت من ديون السعودية، فالافضل مساعدة هؤلاء الفقراء المساكين والسعودين ايضا، فهم ليسو من كوكب اخر..
أتعلمون ان هناك سعوديين ببلادهم لايستطيعون العلاج؟؟؟ اتعلمون ان هناك سعوديين لايستطيعون التعليم لان الجامعات غالية بالنسبة لهم؟؟؟ما هذا؟؟؟شيئ خارج عن العادة والعقل..فكل دول العالم جامعاتها مجانية او سعر رمزي لصاحب البلد...ولكن يبدو ان فئة معينة هي التي تملك البلاد وغير هيك ربنا يعين.
هيدا الي حكيتو من برنامج حضرتو امس بفرنسا بكرة بينعاد الساعة 12 بتوقيت غرينتش على فرنسا الثانية وهو مترجم للعربي والانجليزي سيكون غدا..امس كان مباشر وبس باللغة الفرنسية.ياريت تحضروه ورح تنصدمو بالصور الي رح تشوفوها. ناس تعذب على سرير الموت لانها لاتجد علاج.سلاح بشكل غير طبيعي من اجل القضاء على الارهاب في السعودية!!!!!تعاطي مخدرات وكأننا عايشين بالغابة لاسباب معينة...شذوذ الشباب والشابات فاق اي دولة اخرى، الاغتصاب مظهر عادي اصبح...بليز ماحدن يكزبني، شوفو البرنامج ومارح تندمو..وبعديها كزبوني وكفروني كمان.سلام