عرض مشاركة مفردة
  #6  
قديم 16-12-2005, 03:28 AM
أحمد ياسين أحمد ياسين غير متصل
من كبار الكتّاب
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2005
الإقامة: فرنسا
المشاركات: 6,264
إفتراضي

اخي عياش لامانع في الاختلاف معي
ليس شرطا ان نتفق
انما المهم ان نحترم بعضنا البعض ولكل رايه
اما بالنسبة للموعضة التي كنت تودها من ابوحنيفة لي
فانا لست صبيا لاقبل اي كلام
انا اتكلم عن المواقف السياسية اخي
ونحن في الخيمة السياسية تحديدا
ابوحنيفة لاعلاقة له بالسياسة
بالنسبة لي ابو حنيفة
كالذي ياكل مع الذئب ويبكي مع الراعي

انا احترم اخي من ينتقد احمدي نجاد او بشار الاسد او اي رئيس اخر في العالم
شريطة ان يكون الذي ينتقده معارضا لنظامه
فليس من المنطق ان انتقد احمدي نجاد او بشار الاسد
وارحب به ويعزف له النشيد
ويحيى بالتحية العسكرية
ويرفع علم بلاده فوق ارضي وتفتح له سفارة فيها من المجوس ووووووو
انا عندما اشبه احدا بانه خائن وانه كذا كذا وووووووووانعته باوصاف لم انعت بها بوش وشارون بل اعتبرهم اصدقاء
ثم ابايع ملكا فما معناه هذا
هل هي مبادئ الاسلام
ام هي المصالح
ام هي التقية التي يستعملها الروافض في تعاملاتهم اليومية
ويعتبرونها جزءا من عقيديتهم
وليس هنا ادعوه للخروج عن مبايعته
هو حر وليس محتاجا لرايي
وانا الذي اريد ان يفهمه فقط ان يحترم نفسه ويكف عن الصياح بلافائدة
عندما ينتقد مثلا الغرباء او انت او اي شخص اخر نظاما معينا وينعته باوصاف شتى
فاقدر رايه واحترمه وفي بعض الاحيان لااقبله
لانه لايتماشى مع مااعتقده من استخدام بعض المصطلحات والالفاظ
كال سلول وووو
وافضل الانتقاد بدل السب واللعن والتكفير
خاصة اذا تعلق الامر بمسلم
وليكن هدفنا جميعا هو رفع مستوى الوعي والتحذير من الخونة
ولاتناقض في كلامي
انا افضل كلمة خائن على كلمة كافر
وافضل كلمة فاجر على كلمة كافر
هناك من الاخطاء الجسيمة التي وقعت وتقع كل يوم
ولم نرى لهذا ابوحنيفة اي تعليق او اي نقد
لكن عندما يكون الامر عند غيره فلا
وغيره ايضا
الان وفي كثير من المرات
يباركون انتخابات فلان او علان
عندما يطالب البعض اجراء انتخابات يتهمونهم بالخونة والمبتدعة وووووو
هذا مااردت ان اصل اليه
معناه اذا اردت اخي ان تتكلم في اعراض الناس
فلا تلوم الناس ان يتكلموا في عرضك
ارجوا ان رسالتي وصلت لك اخي عياش
واما اختلافك معي
فحبذا لو تطلعني به لعلي اتراجع اذا رايت ان رايك صواب اخي