عرض مشاركة مفردة
  #5  
قديم 03-02-2006, 08:25 AM
ابو جوري ابو جوري غير متصل
عضو فعّال
 
تاريخ التّسجيل: Feb 2005
المشاركات: 558
إفتراضي

قريبك قصد ان امريكا واسامة بن لادن متحالفان , ومن قال لك ان ما يقوم به شيخك اسامة بن لادن يعد من الجهاد , هو مختبئ في الكهوف بين الجبال الوعرة ولو اراد القتال والاستشهاد لقتل منذ الحرب الامريكية علي افغانستان لكنه فر هو وقادة طالبان ومن قتل هم شباب الاسلام الذين جاءوا للوقوف مع القاعدة وطالبان ضد امريكا . لكن للاسف اكتشفنا ان القاعدة ما هي الا جماعة ارهابية تدعي الجهاد وطالبان حكومة اسلامية وصلت لمرحلة التخلف والجهل ورجعت بالمسلمين الي ما قبل عصر الجاهلية عندما كانوا يودون البنات حتي جاء الاسلام وكرمهم ولم يفرق بينهم وبين الصبية.

ين لادن هو مصمار جحا بالنسبة لامريكا وهو عذر امريكا للهجوم علي من تريد وكيفما تريد. وهل من المعقول ان بقتل او يقبض علي كل اتباع بن لادن وعناصر القاعدة الا بن لادن.

بن لادن اعلن الحرب علي السعودية ودول العالم الاسلامي قبل ان يعلنها علي امريكا وانا هنا اقف مع بلادي وحكومة وشعب السعودي ضد بن لادن والقاعدة لحماية بلادنا وشبابنا ومنشاتنا وديننا ووطننا من تفجيرات وقتل القاعدة التي طالت الكثير من الابرياء في بلادنا خاصة وفي بلاد العالم الاخر عامة , ف99% من الذين قتلوا علي يد القاعدة سواء من خلال التفجيرات الانتحارية او الهجوم العشوائي او وضع القنابل هم من الابرياء واكثرهم من المسلمين. لم ينفعنا شيخك ولن ينفعنا ولا يهمني ولا يهم اي مسلم عاقل ما اذا قامت امريكا بالقبض عليه او لم تقم لكن اذا اراد ببلادنا سوء فاتمني ان نقبض عليه نحن السعوديين ونقوم فيه بحد الله حسب الشرع لما صابنا منه من اضرار وقتل وسفك للدماء وزعزعة للامن والعباد.