عرض مشاركة مفردة
  #2  
قديم 05-03-2006, 12:43 AM
زومبي زومبي غير متصل
Banned
 
تاريخ التّسجيل: Dec 2005
المشاركات: 664
إفتراضي

ما تعليقكم على قتل الأبرياء في سياراتكم المفخخة وعبواتكم الناسفة ولماذا الإصرار على قتل الحرس الوطني والشرطة ؟
- لقد تأكد لنا أن السيارات المفخخة والعبوات الناسفة أسلحة فعالة في ردع العدو حتى أن البنتاغون أعاد النظر في خططه وحجم التمويل لمواجهة هذا الأسلوب والمرتدون في حكومة بغداد – وباعتراف وزير ماليتهم – أنفقوا 12 مليار دولار في العام 2005م فقط لإيقاف هذه الضربات أما بشأن قتل الشرطة أو الحرس الوطني والمتطوعين لهذه الأجهزة وغيرها فهذا أمر حسم شرعاً كونهم أصبحوا أداة بيد الكافرين ويحل ذبحهم وقتلهم بكل الوسائل والطرق المتاحة ، وهذا الأمر يشمل حتى أهالي الأنبار ، لا استثناء في حكم الله أما الأبرياء الذي يقتلون عرضاً فنحن نأسف لذلك .. وسيعرضون على ربهم مع أعمالهم فلا خوف عليهم ولا هم يحزنون ولا سبيل لإيقاف أجهزة الحكومة الفاسدة عن ارتكابها المعاصي بحق المعتقلين وإساءة معاملة الناس عند المداهمات والتجاوز على الحرمات والأعراض خاصة ما يفعله الحرس الوثني ( الوطني ) ، وقوات قذر ( بدر ) فهؤلاء اغتصبوا وسرقوا وتجاوزوا كل الحدود بما في ذلك حدود الله والرسول والتقاليد والأعراف الوطنية والاجتماعية ولابد من رادع شديد يوقفهم عند حدهم ولكننا أبرياء من تفجيرات نسبت إلينا كذبا لتشويه سمعتنا منها ما حدث في بغداد الجديدة في مذبحة الأطفال ، وأخرى قتل عمال في ساحة العمل في الكاظمية ونقسم بالله العظيم أننا أبرياء منها وأنها من تدبير الاحتلال وجهات أخرى مدسوسة من الموساد الإسرائيلي ودول الجوار وجهات مخابراتية عالمية وإقليمية تخاف أن يصلها الحساب ذات يوم وتهدف لتشويه سمعة المقاومة .

والعمليات الدامية الأخرى التي وقعت في الحلة ؟

- هذه لا ننكرها لأن هذه المناطق تحولت إلى أوكار للتمرد على دين الإسلام ومساندة الكفار والترويج لممارسات وشعائر منحرفة والتورط بل والتمادي في العمالة لأعداء الله من الكافرين والاعتداء على المؤمنين .

برنامجنا السياسي :

ما شروطكم للمشاركة في العملية السياسية ؟

- إننا نرفضها جملة وتفصيلاً ومن الأساس لأنها تصب في مصلحة المحتل وأذنابه من العملاء وأهدافه الخبيثة في اجتياح قلاع الإسلام وإذلال أهله ونهب ثرواته ونصرة اليهود ، ونحن في حرب مستمرة معهم لقتلهم أو طردهم وسنقتص من كل رموز الحكومة أو كل شخص ينتمي إليها أو يساندها ويتعاون معها لأنها حكومة كافرة فاجرة وأقسم بالله العظيم أنه حتى لو تعامل معها أبي أو أمي وأخي وأختي وابن عمي وولدي وكل من له صلة رحم معي سأذبحه من الوريد إلى الوريد غير مأسوف عليه لأن ذبحه مفروض شرعاً .

ولكن عدم تشكيل قوات وشرطة وأجهزة حكومية سيرتك فراغاً في إدارة الدولة وسيكون مبرراً لبقاء الاحتلال ؟
هذا كلام غير صحيح ليذهب المحتل وأتباعه وسيكون بإمكاننا طرح مشروع وبرنامج إصلاح إسلامي متكامل لسد الفراغ ومتفق عليه ويخدم العراق والعراقيين بالكامل ولا ينصاع لرغبات أي جهة خارجية وتشكل من خلاله حكومة عادلة ويشرع دستور لا يتعارض مع قيم ومبادئ الإسلام وسنعيد للعراق وحدته وقوته وكرامته وسيادته ولا نرى طريقاً آخر غير هذا التصور الذي سنصل إليه بالجهاد وبعد تحرير البلاد والعباد من الاحتلال الذي بدأ ينهار بالكامل .

كيف يصل المقاتلون العرب إليكم ؟ وهل بإمكان الحكومة العراقية والأمريكية غلق الحدود ؟ الحدود مفتوحة ومشرعة الأبواب وثبت فشل القوات العراقية والأمريكية في فرض سيطرتهم عليها .. نستطيع أن ندخل الملايين من البشر إلى البلاد ومتى نشاء وبإمكاننا أن ندخل مليون مقاتل ومعدات حربية ثقيلة بما فيها صواريخ أرض أرض عملاقة .. لقد فقدوا السيطرة على العراق بكامله وليس الحدود وحدها .. فالفساد أصاب الحكومة بالسكتة القلبية وتصلبت شرايينها ولم تنفع معها جرعات الأمل الأمريكية لأن الأمريكيين أنفسهم يبحثون عن حل لمشكلتهم وورطتهم ومعهم البريطانيون وآخرون تورطوا معهم ويعدون الآن الثواني للهرب من العراق وسحب قواتهم .

يقال أن دخول السنة العرب عبر بعض الكتل والتيارات في الانتخابات الأخيرة يعد ضربة قاصمة لكل الجماعات المسلحة ؟
إننا نرفض الانتخابات وكل ما يسفر عنها من برلمان وحكومة موالية للغرب وخططه الاستعمارية ولا تحكم بشرع الله .. وبينّا هذا الأمر للناس في الرمادي خاصة ، لكن هناك من اجتهد بوجود إمكانية للإصلاح من خلال الاشتراك في الانتخابات فتركناهم يفعلون ذلك ، ولكننا نقولها صراحةً بأن عدنان الدليمي ، وصالح المطلك ، وأمثالهما لا يمثلون أهل السنة وهم شخصيات هزيلة ودمى فارغة سيحركها الاحتلال مثلما يحرك الدمى الأخرى في الحكومة والأحزاب العميلة وسنتعامل مع الدليمي والمطلك وغيرهما ممن تخلى عن دينه ووطنه واتبع هوى مصالحه الشخصية ولن نسمح لهم بتشويه اسم المقاومة وسرقة جهدها وجهادها ، لن نترك جهادنا يذهب سدى فنحن نصول ونجول في أرض الرافدين ويأتي عدنان ( المرتعش ) والمطلك ( الثرثار ) وغيرهما من الأقزام للحديث باسم المقاومة للحصول على مقاعد وامتيازات باسمها وخداع الناس وتوفير غطاء للمحتل والعميل من خلال الإيحاء بأن المقاومة ساومت المحتل وحكومته وهذا هو عين الكفر والافتراء ونحن لهم بالمرصاد .

لماذا تستهدفون قطاعات الخدمات وإيذاء المواطن جراء ذلك ؟

هذا غير صحيح لقد حرمنا مهاجمة الكهرباء ودوائر الصحة والتربية والتعليم وكل قطاعات الخدمات من التفجيرات بل العكس هو الصحيح فإننا وفي المناطق التي نسيطر عليها تمام نقوم بتدقيق ومراجعة أعمال المقاولين للتأكد من سلامة المواصفات والمقاييس النوعية ، ولهذا فإن مستوى الأداء أصبح متطوراً في المناطق الغربية قياساً ببقية مناطق العراق .

لكن هذه المناطق والخدمات تستهدف يومياً ؟

هناك جهات كثيرة تهدف إلى خلط الأوراق وتصفية الحسابات بين أقطاب الحكومة نفسها لكننا نعترف باستهداف قطاع النفط خاصة أنابيب ومحطات التصدير لإيقاف عملية السرقة والنهب المنظم لهذه الثورة من قبل أمريكا وبريطانيا ورموز الفساد في الحكومة بالتعاون مع المافيات الدولية .

ما هي أهدافكم ومطالبكم الأساسية ؟

إقامة حكومة إسلامية وفقاً للشريعة والسنة النبوية ولا مساومة أو تنازل عن ذلك ، ونحن نعلم أن هذا الأمر لا يتحقق بالتفاوض مع الكفار ، ولهذا فإن الكفاح المسلح سيتواصل إلى حين تحرير كامل المقدسات ونحن نسعى لتحرير العراق والبلدان العربية والإسلامية كافة ونجاهد لإسقاط حكومات الكفر والضلال من أتباع أمريكا لتحرير فلسطين بلدان إسلامية كثيرة ونحن نعمل سوياً ومن خلال قيادة مشتركة لـ( القاعدة ) وتنسيق شامل ودقيق بين كل هذه البلدان وسيشهد المستقبل بإذن الله عمليات نوعية كبرى ستهز عرش الكفر في عقر دارهم وستجبرهم على الاستسلام والاعتراف بسيادة الإسلام عليهم جميعاً .
__________________
نراع إذا الجنائز قابلتنا *** ونلهو حين تختفي ذاهبات
كروعة قلة لظهور ذئب *** فلما غاب عادت راتعـــــات