عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 14-03-2006, 04:58 AM
ابن حوران ابن حوران غير متصل
عضو مميّز
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2005
الإقامة: الاردن
المشاركات: 1,588
إفتراضي زرزور كفل عصفور .. واثنينهم طيارة !

زرزور كفل عصفور .. واثنينهم طيارة

الطيبة الزائدة .. تكون أقرب للهبل و الحماقة .. و أن تكون ذكيا ، وتصفك الناس بالخبث ، أسلم لحياتك من أن تكون طيب و تمتدحك الناس بالاعتدال حتى يجردونك من كل ما تملك !

بريطانيا هي من أعطت الصهاينة وعد بلفور ، بريطانيا هي من أعطت العرب وعودا بإقامة ممالك عظيمة لهم إن هم ساعدوها على التخلص من الدولة العثمانية ، و نكثت بوعودها ، فوضعت مع فرنسا إتفاقية سايكس ـ بيكو سيئة الصيت .. وانسحبت من فلسطين لتسهل للصهاينة عملية الفتك بأهلنا بفلسطين ، والعرب يراهنون على عدالتها و إنصافها ..

وهيهات أن يختفي المراهنون على عدل بريطانيا و إنصافها .. فكل من يكون برأسه موال يذهب لبريطانيا ، ويصدح به هناك ، حتى يقوم الإنجليز بفك الشيفرة الخاصة بهذا الموال و يستغلونه أبشع استغلال ..

بريطانيا دقت على صدرها بحماية اعتقال المناضل أحمد سعدات في سجون السلطة المسجونة لدى الكيان الصهيوني !

وكون بريطانيا هي من تكفلت بإنشاء الكيان الصهيوني ، وهي من أوحت وتوحي لمستعمرتها ( بفتح الراء ) قديما ، وشبيهتها بالقبح الولايات المتحدة الأمريكية ، بعمل غطاء دولي لإبقاء فرص الكيان الصهيوني قائما ..

تنسحب بريطانيا اليوم من حماية سجن أريحا ( حيث يحجز المناضل سعدات ) لتترك المجال للصهاينة لإيذاءه والنيل منه ( نسأل الله أن يحميه و يحمي أرواح كل مناضلي فلسطين ) ..

صدق المثل الذي يقول : زرزور كفل عصفور واثنينهم طيارة ..
__________________
ابن حوران