عرض مشاركة مفردة
  #6  
قديم 30-03-2006, 05:27 PM
الصورة الرمزية لـ الوافـــــي
الوافـــــي الوافـــــي غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2003
الإقامة: saudia
المشاركات: 24,409
إفتراضي

توبوا الى الله التوبة مفتوحة..

فيصل السرحاني


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

اللهم اهدينا واهديهم الى السراط المستقيم . اللهم اهدي ضالنا واشفي مريضنا وانصر مظلومنا اللهم تب علينا وعليهم وردهم اليك ردا جميلا, لا حول ولا قوة إلا بالله حسبي الله ونعم الوكيل. ليس بوسعنا ان نسمي من يقوم بتدمير وتخريب اقتصاد وطنه ومقدراته يعني اقتصاده واقتصاد اهله وعائلته واولاده واخوانه المسلمين إلا....؟؟؟ ماذا يمكنا ان نسميه ...؟؟؟ .... مجاهد ...!!!؟؟ مجاهد عن ماذا ...!؟؟؟ هل المجاهد في سبيل الله يقتل الابرياء...!!؟؟

او يخرب ويدمر ا قتصاد الوطن اقتصاد اهله واقتصاد المسلمين....!!؟؟ واذا كان ليس مجاهدا من يكون هذا وايء اسم نطلق عليه...!؟؟؟ هل نطلق عليه اسم معارض مثلا...!!؟؟ وهل المعارض للحكومة يدمر اقتصاد وطنه ويقتل الابرياء....؟؟!!؟!؟؟ ولو تسالنا كثيرا عن ماذا نسمي هؤلاء الذين يريدون ان يدمروا الوطن واهله ....!؟؟؟

ويقتلوا الابرياء...!!؟؟ ليس بمقدورنا ان نجد اسما نسميهم به إلا مجانين ...! ولا اعتقد ان المجنون يعرف او يستطيع ان يقوم بمثل هذا العمل... مجرمين ..!!؟؟ ولماذا هذا النوع من الاجرام وماهو الذين يكسبونه عندما يجرموا بالوطن وباهل الوطن وبالابرياء من المسلمين وغيرهم.. هل يدفع لهم مبالغ يعني للقيام بهذا الاجرام وهل هذه المبالغ فعلا تغري الى حد انني ادمر وطني واهلي وادمر مصدر رزق المسلمين. واقتل الابرياء..!!؟؟ هل اكفر مجرد ان احصل على مال ...!؟؟؟

هل احقد وادمر الوطن وادمر اهلي. الا يوجد ...!!؟؟ ألا تتقوا الله الا تخافوا من نار جهنم..!!؟!! هل هؤلاء من اهل الوطن ومسلمين...!؟؟ كيف يحق لهم ان يفعلوا هذا وبايء وتحت ايء مبرر...!؟؟ . هل هؤلاء حاقدين على الوطن وعلى اهلهم ...!!؟؟؟

حقيقة مهما تسالنا وفكرنا وبحثنا عن اهداف هؤلاء لا يمكن ان نقول ان هناك هدفا غير التخريب وتدمير الوطن واهله من خلال تدمير اقتصاد الوطن ومصدر الرزق , ولا نستطيع ان نسميهم إلا انهم مجرمون وحاقدون لانه من يقوم بمثل هذه الاعمال لا يمكن ان نسميهم إلا بهذا الاسم.... ونقول لهم اتقوا الله وعودوا الى رشدكم والتوبة مفتوحة ومن تاب مخلصا نادما على ما فعل فان الله غفور رحيم , توبوا وارجعوا الى الله ..ان ما تفعلونه هو من اعمال الشيطان... المواطن والشعب العربي والمسلمين هم يقفوا ضد كل من يعتدي ويحاول الاعتداء على الوطن ومقدراته وعلى الابرياء .. اتقوا الله وجنبوا اهلكم وشعبكم الدمار واخراب...
__________________


للتواصل .. ( alwafi_248@hotmail.com )

{ موضوعات أدرجها الوافـــــي }