عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 12-04-2006, 11:19 PM
قصي قصي غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2006
المشاركات: 10
Exclamation السعودية تعين مشرفي حوار الخيمة

كنت أحسب والله حسبي أن الضغوط حكومية بحتة ولا تمارس من قبل الشعوب فالاختلاف نعمة من الله وكما يشير اليه حديث الرسول صلى الله عليه وسلم إلا أنني رأيت عجبا وللمرة الثانية من قبل مشرفي حوار الخيمة .
بالأمس القريب قمت بإرسال موضوع بعنوان( إلى السعوديين –خاصة- أتحدث) فحرف الموضوع إلى ما يرغبون وتبتر فكرة الموضوع الأساسية دون حتى سابق انذار ووسموه بـ (إلى الجميع أتحدث) كما لو أنني أكتب على ما يتمنون أوتحت إملاءاتهم رغم أنني أقسم بالله العظيم أنني لم أتعرض لامن قريب أو بعيد للحكومة التي يتسمون باسمها أو يعيشون في رغدها وإن كنت أشك في ذلك وكذلك التزامي بالشروط رغم غيراقتناعي ببعضها.
ما أردت البوح به أنني أعي ما أقول وأعرف ماأكتب وأملك ولله الحمد درجة علمية قد لايملكها مشرفو المنتدى ،وكذلك كيف يرغب البعض بأن يراقبه الخلق ويحكمه الآخر فالمراقبة لله جل وعلا وحده.يقول الإمام الشافعي:
إن الملوك بــلاء حيثما حلــوا فـلا يكن لــك فـي أبوابـهم ظــل
ماذا تؤمل من قوم إذا غضبوا جاروا عليك وإن أرضيتهم ملوا
من خلال ذلك أدركت ألا مصداقية حقيقية علىالأقل في نظري،ووالله العظيم لو وافقت كتاباتي آراءهم وأهواءهم لكانت كما كانت لم تغير وتبتر وينتهك حقوق قائلها.
أقول وأنا المسؤول عما أقول أنني لاأرغب بوجود وزيراعلام أوحتى موظف بسيط ،ولمعلوماتك أن الدول المتحضرة لاتعترف بوجود وزير هكذا .
ومن هذا الموقع ولهذا السبب ومن خلال ما قرأتم- وإن كنت أتمنى أن تضل كتابتى - فقد ارتأيت عدم مشاركتي في حوار الخيمة أبدا، ودمتم أيها السعوديون السعداء.
عاش العراق وعاشت فلسطين من النهر الى البحر وليخسأالخاسئون .