عرض مشاركة مفردة
  #20  
قديم 03-05-2006, 04:27 AM
زومبي زومبي غير متصل
Banned
 
تاريخ التّسجيل: Dec 2005
المشاركات: 664
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة عربي سعودي

الخمر من الممكن أن يصنعها أي خبيث في منزله و لذا فمن وقت لآخر نتفاجئ بأخبار تملئ الصحف عن مصانع سرية للخمور يديرها عمالة وافدة و خاصة البنغالية و الذين يعتقلهم رجال هيئة الأمر بالمعروف و النهي عن المنكر و رجال المباحث الجنائية



ياسادة ياكرام ..... لم نسمع قبل عام 1990 م عن مصانع محلية للخمور التي تصنع من الرز .
هل تعلمون لماذا ؟؟؟ وكذلك لم نسمع مطلقا أن من يعمل بالهيئة قد ألقوا القبض على مهرب أو بائع للخمر الأسكتلندي " بلاك ليبل " أو كما يسمى في جزيرة العرب " أبوعصاية " .... فهل منكم أحد يعلم لماذا ؟؟؟
إذا ... دعوني أخبركم ..... قبل عام 90 م كانت العائلة التي تقوم بإستيراد الخمور الأسكتلندية تبيعه بسعر يتراوح بين 200 و 250 ريال للزجاجة ...... وبعد عام 1990 م ودخول الأمريكان بأعداد هائلة إلى جزيرة العرب و إزدياد الطلب على الخمور إرتفع سعر الزجاجة إلى 800 ريال ..... مما حدا بالكثير من محدودي الدخل بالتوجه إلى الخمور المحلية المصنوعة من الرز . وبعد خروج الأمريكان ... أسقط في يد هذه العائلة الكريمة ؟؟؟؟ فلم يكن بإستطاعتهم العودة للأسعار القديمة .... لذلك إستعانوا بالعاملين في الهيئة للقضاء على المنافسين من الصناع المحليين ...... وأنا أتحدى عمال الهيئة أن يقبضوا على تاجر واحد يبيع الخمر الأسكتلندي ... مع أنه يدخل عبر الموانئ و في كونتينرات لهذه العائلة """ الكريمة """" .