عرض مشاركة مفردة
  #3  
قديم 06-05-2006, 05:44 PM
abunaeem abunaeem غير متصل
Banned
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2006
المشاركات: 660
إفتراضي




(1) شركة : DynCorp

تعريف: شركة خدمات عسكرية خاصة مركزها في ولاية فرجينيا الامريكية Virginia وتتمركز في مدينة Resto

وقد اشترك عناصر ومنتسبي هذه الشركة في عمليات جرت مناطق النزاعات المختلفة في العالم ومنها عدد من البلاد العربية الصومال و الكويت والعراق وقطاع غزة و Bosnien, Somalia, Angola, Haiti, Kolumbien, Kosovo Kuwait. كما شارك بعض عناصرها في عمليات القضاء على حقول زراعة نبات الكوكا في اقليم Chapare البوليفي .

حجمها : تضم الان 25 خبير متخصص في عمليات الحرب الاليكترونية Computer Sciences Corporation (CSC). اضافة ل 26000 مجند . وتحصل على نسبة 95% من عملياتها عن طريق تعاقدات مع الحكومة الامريكية .

هناك انتقادات حادة تمحورت في كونها استخدمت عدد كبيرا من مهربي الكوكايين انفسهم في عمليات تخريب حقول الكوكايين في بوليفيا اضافة للسؤال الذي يطرح نفسه هنا في مثل هذه الحالات التي تستخدم مرتزقة لايتحملون مسؤوليات قانونية ولا يخضعون كفرق الجيش النظامية للقوانين العسكرية والمسؤوليات و الاتفاقيات المتعارف عليها دوليا

وجد المحققون عام 1999 في قضايا تم رفعها ضد هذه الشركة DynCorp ارتكابها اعمال "قذرة جدا " وغير انسانية والقيام بعمليات تجارة سلاح غير قانونية والمتاجرة بالنساء وجوارزات السفر المزوة اضافة الى اعمال منافية للاخلاق.

وفي 15. Oktober 2003 تم قتل بعض عناصر هذه الشركة في هجوم بالقنابل من قبل ارهابيين استهدفت ديبلوماسيين امريكيين جرت في قطاع غزة . و الذين كانوا يخدمون كمرافقين شخصيين لديبلوماسيين امريكيين .








وهنا رابطا لموقعها .

http://www.dyn-intl.com/

http://www.dyn-intl.com/images/police_afgan_large.jpg


____________________
يتبع ان شاء الله ...