عرض مشاركة مفردة
  #29  
قديم 10-05-2006, 09:55 AM
أحمد ياسين أحمد ياسين غير متصل
من كبار الكتّاب
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2005
الإقامة: فرنسا
المشاركات: 6,264
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة ابوحنيفة
احمد ياسين :



قال بخلاف ذلك من سخر بصحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم واقر على تكذيبهم

إقتباس:
لعن الله من سخر بصحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم
ومن اتهم احدا بالكذب دون دليل على انه
سخر على صحابة رسول الله

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
لايزال الرجل يكذب ويتحرى الكذب حتى يكتب عند الله كذابا







محاولة فاشلة لتهرب والخروج من المأزق

من نقل الخبر نقل ينكر ويدافع عن الحبيب صلى الله عليه وسلم
اما انت فلا ورب الكعبة فحينما ضيقت عليك الخناق قلت الصحابة غير معصومين
فلا تحاول التدليس والمراوغة فالقفص محكم !!!!

إقتباس:
من اراد التاكد على من انه في قفص وانه من اصحاب التدليس
فما عليه الا بالمتابعة وسيجد الجواب بعد حين




= تقول ((من يعلم الكذب ومن يعلم السر والجهر
هل هو ابو حنيفة 2006
واما الاهداف الخبيثة
فحتما سياتي زمان
وينكشف القناع الذي من ورائه تتستر
وتظهر على حقيقتك
واما الان فقل ماشئت ولن اعيد
))

الذي يعلم ويكشف ذلك ثناء على المجاهدين وسخرية واقرار على تكذيب صفوة الخلق بعد الرسل الصحابة الكرام
إقتباس:
من هو المدلس انا ام انت
انا سالتك وانت تعرف القفص الذي وضعتك فيه
لكنه التهرب والمراوغة
ولكن سا جيب مكانك مادمت تحسن التملص ايها الكذاب او لضعف في مستواك
وعدم استيعابك
قلت لك من يعلم السر والجهر
والجواب
كالتالي
الله وحده هو الذي يعلم السر والجهر اليس كذلك
لكنك خفت من الاجابة لانها تنقلب عليك
يعد طرح السؤال عليك ثانية
بداية ب
مادام ان الله
الخ .........



=تقول((الحرباء لها عدة الوان وانت لايخفى عليك ذلك
واطرح لك السؤال
وماعليك الا ان تكشف السر في الالوان
انت مع الزرقاوي ام عبد العزيز الحكيم
انت مع الزرقاوي ام مع عبد الله بن عبد العزيز
انت مع الملا عمر ام كرزاي
انت مع ايمن الظواهري ام مع عبد الله ابن عبد العزيز
انت مع بن لادن ام مع جلال الطلباني
انت مع بن لادن ام عبد الله بن عبد العزيز
انت مع حماس ام مع محمود عباس
))

مشكلتك انك تقيس الاخرين على حسب ادراكك وحسب عقيدتك
فأقول لك نحن اهل السنة والجماعة لسنا كالرافضة نتبع الرجال كيفما اتفق مهما كانوا ملوكا او علماء
نحن نتبع الحق مع من كان فانا مع القران والسنة يا احمد ياسين

فمع ابن لادن وقتاله للصلبيين ولا اوافقه على تعرضه للبلاد المسلمين
ومع عبدالله ابن عبدالعزيز في كل مالم يخالف امر الدين واذا خالفه فلا سمع ولا طاعه

اعذرك في طرحك شخصيات لا عقائد لان الرافضة التقليد لديهم قاعدة من قواعد دينهم
فلا يستقيم امر احد منهم الا بمقلد
إقتباس:
من هو الذي وجد نفسه في القفص هل اجبت


=تقول ((اعرف انه سيمتنع عن الجواب فالمقلب محكم جدا
ولابد ان يطلع في الاخير حرباء
او ان يدخل باسم اخر ليفرج على نفسه في اول مشاركة
بالكيل لاحمد ياسن
او استعمال الهروب الى الامام
))

كل هذا يدل على ما تعانيه من ضغوط جراء فضيحتك وانكشاف امرك

فتحكم بنفسك وتعجل اصدار الاحكام حتى قبل ان تقرأ الرد

تريد ان توهم الاخرين ونفسك بتوقف الحوار عند هذا الحد

ولكن انى لك ذلك فالطريق طويل ما دمت مصر على هذا المسلك الخبيث

=اشكرك على اشباع الرد بالسخرية بشخصي وهذا يعطيني انطباع ايجابي


بداية مادمت اعلنت كم من مرة انك من انصار بن تيمية رحمه الله
يجب علي ان اذكرك
لتتعرف اكثر من هي الحرباء ومن هو في سجن وليس في قفص
اسمع ماذا يقول رحمه الله
وما يقوله عن الفاروق رضي الله عنه
ومن هو الذي يدافع عن كلام الفاروق
ومن هو الرافضي
إقتباس:


السياسة الشرعية في اصلاح الراعي والرعية

الباب الاول الولايات

أما أداء الامانات ففيه نوعان أحدهما الولايات وهو كان سبب نزول الاية وفيه أربعة فصول

الفصل الأول إستعمال الأصلح

فإن النبي صلى الله عليه وسلم لما فتح مكة وتسلم مفاتيح الكعبة من بني شيبة طلبها منه العباس ليجمع له بين سقاية الحاج وسدانة البيت فأنزل الله هذه الاية بدفع مفاتيح الكعبة إلى بني شيبة فيجب على ولي الأمر أن يولي على كل عمل من أعمال المسلمين أصلح من يجده لذلك العمل قال النبي صلى الله عليه وسلم من ولي من أمر المسلمين شيئا فولى رجل وهو يجد من هو أصلح للمسلمين منه فقد خان الله ورسوله وفي رواية من قلد رجلا عملا على عصابة وهو يجد في تلك العصابة أرضى منه فقد خان الله وخان رسوله وخان المؤمنين رواه الحاكم في صحيحه وروى بعضهم أنه من قول عمر لابن عمر روى ذلك عنه وقال عمر بن الخطاب رضي الله عنه من
ولي من أمر المسلمين شيئا فولى رجلا لمودة أو قرابة بينهما فقد خان الله ورسوله والمسلمين
وهذا واجب عليه فيجب عليه البحث عن المستحقين للولايات من نوابه على الأمصار من الأمراء الذين هم نواب ذي السلطا والقضاة ومن أمراء الاجناد ومقدمي العساكر الصغار والكبار وولاة الأموال من الوزراء والكتاب والشادين والسعاة على الخراج والصدقات وغير ذلك من الأموال التي للمسلمين وعلى كل واحد من هؤلاء أن يستنيب ويستعمل أصلح من يجده وينتهي ذلك إلى أئمة الصلاة والمؤذنين والمقرئين والمعلمين وأمير الحاج والبرد والعيون الذين هم القصاد وخزان الأموال وحراس الحصون والحدادين الذين هم البوابون على الحصون والمدائن ونقباء العساكر الكبار والصغار وعرفاء القبائل والأسواق ورؤساء القرى الذي هم الدهاقين فيجب على كل من ولي شيئا من أمر المسلمين من هؤلاء وغيرهم أن يستعمل فيما تحت يده في كل موضع أصلح من يقدر عليه ولا يقدم الرجل لكونه طلب الولاية أو سبق في الطلب بل ذلك سبب المنع فإن في الصحيحين عن النبي صلى الله عليه وسلم أن قوما دخلوا عليه فسألوه ولاية فقال إنا لا نولي أمرنا هذا من طلبه وقال لعبد الرحمن بن سمرة يا عبد الرحمن
لا تسأل الإمارة فإنك إن أعطيتها من غير مسألة أعنت عليها وإن أعطيتها عن مسألة وكلت اليها أخرجاه في الصحيحين وقال صلى الله عليه وسلم من طلب القضاء واستعان عليه وكل إليه ومن لم يطلب القضاء ولم يستعن عليه أنزل الله اليه ملكا يسدده رواه أهل السنن فإن عدل عن الأحق الأصلح إلى غيره لأجل قرابة بينهما أو ولاء عتاقة أو صداقة أو موافقة في بلد أو مذهب أو طريقة او جنس كالعربية والفارسية والتركية والرومية أو لرشوة يأخذها منه من مال او منفعة أو غير ذلك من الأسباب أو لضغن في قلبه على الأحق أو عداوة بينهما فقد خان الله ورسوله والمؤمنين ودخل فيما نهي عنه في قوله تعالى يا أيها الذين آمنوا لا تخونوا الله والرسول وتخونوا أماناتكم وأنتم تعلمون ثم قال واعلموا أنما أموالكم وأولادكم فتنة وأن الله عنده أجر عظيم فإن الرجل لحبه لولده أو لعتيقه قد يؤثره في بعض الولايات أو يعطيه مالا يستحقه فيكون قد خان أمانته وكذلك قد يؤثره زيادة في ماله أو حفظه بأخذ مالا يستحقه أو محاباة من يداهنه في بعض الولايات فيكون قد خان الله ورسوله وخان أمانته ثم إن المؤدي للأمانة مع مخالفة هواه يثبته الله فيحفظه في أهله وماله بعده والمطيع لهواه يعاقبه الله بنقيض قصده فيذل اهله ويذهب ماله
انتهى









هل اجبت عن تساؤلاتي ام مازلت تستعمل الهروب الى الامام كلما احكمت في قفص
ومادمت قد اعلنت انني اريد نهاية الموضوع
فاعيد عليك السؤال رجوعا الى الموضوع الاصل
كم قتل من اسماء عمر ومحمد
في فلسطين على ايدي الصهاينة
وكم قتل الامريكان
وكم قتل الحكام الخونة
من عمر ومن اسماء الصحابة
بل من اسماء رسول الله
وكم اشنق وكم اعدم وكم سجن وكم وكم وكم وكم وكم
اضافة الى الاجابة الواضحة التي اردتها منك في تساؤلاتي الاخيرة
وفقك الله