عرض مشاركة مفردة
  #54  
قديم 14-05-2006, 01:03 AM
عويض عويض غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: May 2006
المشاركات: 26
إفتراضي حقائق تكشف

كشفت صحيفة داقار الصهيونية بأن نظام آل سعود قام بعقد اتفاقية سرية بينه وبين مصنع صهيوني تعهد الصهاينة بموجبها تزويد السلطات السعودية بمواد غذائية تنقل عبر الاتحاد الأوروبي إلى بلاد الحرمين الشريفين .
ويأتي الكشف عن هذه الاتفاقية بين الرياض وتل أبيب دور النظام السعودي العميل الذي يعتقد لسيطرته على الإعلام في الداخل وشراء ذمم الإعلاميين في الخارج يجعل مواقفه الخيانية خلف ستار كثيف ليشغل أبناء الأمة على حد تصوره.
وهذه المواقف الخيانية .. بدأت منذ سيطرته على جزيرة العرب ومنذ بدايات القضية الفلسطينية ، وتشير الوثائق الرسمية إلى أن آل سعود وافقوا على وعد بلفور المشؤوم الذي بموجبه تم احتلال بيت المقدس وتنازلت بريطانيا عن فلسطين للحركة الصهيونية العالمية .
إن الحقيقة ظهرت يا آل سعود والمستور لا يمكن أن يبقى مستوراً فحبل الكذب قصير ، وجاء كشف الصفقة هذه المرة من حلفائكم الصهاينة أنفسهم .. أنتم الذين تدعون كذباً بأنكم تقومون على خدمة بيت الله الحرام وتزودون بالغذاء من قبل أعداء أمة محمد "صلى الله عليه وسلم" مصداقاٌ لقوله تعالى (( لتجدن أشد الناس عداوة للذين آمنوا اليهود والذين أشركوا )) .
فماذا بعد هذا يا بني سعود من الخيانة والعار الذي جلبتموه لأنفسكم وأسأتم به للإسلام والمسلمين .
فالواجب على شعبنا في بلاد الحرمين خاصة والمسلمين عامة ومن ورائهم منظمة المؤتمر الإسلامي أن يقفوا صفاً واحداً ضد هذه الأعمال الفاسدة والمفسدة التي طعنت الإسلام والمسلمين في أعز ما يملكون .


عويض