عرض مشاركة مفردة
  #55  
قديم 14-05-2006, 01:15 AM
عويض عويض غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: May 2006
المشاركات: 26
إفتراضي الانفتاح السياحي في بلاد الحرمين وطمس الهوية الإسلامية

نقلت قناة العربية :ـ عن الأمين العام للهيئة العليا للسياحة في نظام
آ ل سعود قولة ليس لدينا ما نخبئه سنفتح أبوبنا للسواح غير المسلمين أي سياح الطراز الأول الذين لايأتون لا للحج أو للعمرة وإنما لغرض السياحة والتعرف على الموروت الثقافي للجزيرة العربية .
إن السياحة في بلاد الحرمين بالنسبة للسائح المسيحي أو الأوروبي لابد من وجود أدوات الترفيه عن النفس التي لا تخلو من الشرب والسهر والرقص والجنس أيضا لأن السائح الغير مسلم يبقى سنة كاملة في العمل ويعاني من المشاكل والأشغال والقلق فلابد أن يقضي هذا الشهر في جو مفعم بأدوات الترفيه والترويح عن النفس وإلا لن يأتي أبداً.
النظام السعودي مضطر للتنازل عن الهوية الإسلامية في سبيل استقطاب ملايين السواح الأجانب وهذا يتنافى مع ديننا الإسلامي وبيئة المسلمين
يجب على منظمة المؤتمر الإسلامي ان تقف ضد التوجة العلماني الذي سيهدم الآثار الإسلامية ويشوة الأماكن المقدسة ومن هنا بإمكان الغرب ان يسيء لمقدساتنا الإسلامية بعد هذا الإنفتاح السياحي من جانب جهلة القرن الحادي والعشرين وهم آل سعود.
فلابد لشعبنا في الجزيرة العربية والمسلمين كافة ومن وراءهم منظمة المؤتمر الإسلامي ان يقفوا ضد هذا التوجة السعودي للانفتاح السياحي وإلا ستضيع مقدساتنا وتطمس هويتنا الإسلامية.




عويض