عرض مشاركة مفردة
  #5  
قديم 15-05-2006, 10:30 AM
عربي سعودي عربي سعودي غير متصل
عضو مميّز
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2006
الإقامة: السعودية - الرياض
المشاركات: 2,185
إفتراضي أنباء ذات علاقة ..

الشيخ إبراهيم الغيث حفظه الله يزور وزير العمل الدكتور غازي القصيبي
الرياض 16 ربيع الثاني 1427هـ الموافق 14 مايو 2006م و ا س
قام الرئيس العام لهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ ابراهيم بن عبدالله الغيث بزيارة اليوم لمعالي وزير العمل الدكتور غازي بن عبدالرحمن القصيبي في مكتبه بالرياض يرافقه فضيلة وكيل الرئيس العام لهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر الدكتور ابراهيم بن سليمان الهويمل .
وجرى خلال اللقاء بحث سبل التعاون بين الرئاسة والوزارة في المجالات ذات الاهتمام المشترك .



تأجيل تطبيق قرار تأثيث محلات بيع المستلزمات النسائية

الرياض 16 ربيع الاخر 1427هـ الموافق 14 مايو 2006م واس
اصدر معالي وزير العمل الدكتور غازي بن عبدالرحمن القصيبي قراراً بتأجيل تطبيق قرار قصر العمل في محلات بيع المستلزمات النسائية الخاصة على المرأة السعودية .
وجاء في القرار الوزاري انه بناء على مارفعه اصحاب محلات بيع المستلزمات النسائية من انه تعذر عليهم تنفيذ القرار في الوقت المحدد نظراً لما يتطلبه ذلك من تهيئة محلاتهم فإن القرار يؤجل حتى استكمال الاستعدادات اللازمة وكان الجدول الزمني لتطبيق القرار قد حدد تاريخ 23 / 5 / 1427هـ موعداً لإنطلاق المرحلة الاولى من التطبيق المتدرج للقرار وتاريخ 23 / 5 / 1428هـ لتطبيق المرحلة الثانية وتتضمن المرحلة الاولى قصر العمل في محلات واماكن بيع المستلزمات النسائية الداخلية وملابس النوم على المرأة السعودية بينما تتضمن المرحلة الثانية قصر العمل على المرأة السعودية في محلات بيع العباءات والملابس النسائية الجاهزة.

http://www.spa.gov.sa/details.php?id=360875
http://www.spa.gov.sa/details.php?id=360819


بوجود هيئة الأمر بالمعروف و النهي عن المنكر بالأسواق فإنني أثق بهم و أنهم سيحفظون الأمن بكل الأحوال و لا أظن بوقوع مشاكل في تطبيق القرار الجديد
الرد مع إقتباس